2017/05/25

هيئة الفلاحين القطرية تناقش خطة العمل الزراعي في مقر القيادة القطرية بمشاركة واسعة

هيئة الفلاحين القطرية تناقش الخطة بمشاركة واسعة
الفلاحون مستبشرون بقدوم ابن جزيرة الخيرالحسكة
________________
#دمشق_ مديرمكتب الشبكة العربية  _ د.اسماعيل الطه

 بمشاركة واسعة من السادة الوزراء ناقشت هيئة مكتب الفلاحين القطري واقع العمل الزراعي والسبل الكفيله لتطويره وخطة العمل في المرحله القادمه ، وذلك خلال اجتماعها امس الاثنين تاريخ 22/5/2017 في مقر القياده القطريه بدمشق مستبشرين بقدوم رئيس المكتب الجديد من جزيرة الخير  الحسكة المعطاء الوفية للوطن ورمزه الدكتور بشارالاسد
وبعدالمناقشات والمداخلات التي اغنت الاجتماع اكدالرفيق حموده صباغ رئيس مكتب الفلاحين القطري  على أهمية هذا الاجتماع الاول للمكتب من خلال وجود كل المفاصل المعنيه من الساده الوزراء وكل الجهات لمعالجة مايجب معالجته ووضع المقترحات او التصورات او الرؤى وخاصه أننا في الأيام الأولى لموسم الحصاد في القطر وهذا له أهمية استراتجيه لا تخفى على جميع الرفاق .
وبعد الاستماع الى تساؤلات واقتراحات اعضاء المكاتب الفرعيه في المحافظات 
حرص رئيس الاتحاد العام للفلاحين أحمد صالح ابراهيم على أهميه عوده الأخوة الفلاحين لقراهم المحررة والتي أصبحت آمنه ليتمكنوا من زراعة أراضيهم وحصادها من خلال إعاده الأراضي المستملكة لأصحابها
من جهته أكد الدكتور عبد الله الغربي وزير التجاره وحمايه المستهلك عن جاهزيه المؤسسة السورية للتجاره لتنقل أي منتج زراعي من المحافظه المنتجه الى صالاتها مباشرةً .. حيث قال: قمنا سابقاً بشراء ١٨ ألف طن حمضيات وتم بيعها في صالاتنا وأيضاً نفس الحال مع ٨٠٠٠ طن تفاح .
حضر الاجتماع كل من الساده الوزراء ريمة القادري وزيرة الشؤون الاجتماعيه والعمل .
والدكتور سامر خليل وزير الاقتصاد والتجاره الخارجيه والدكتور مأمون حمدان وزير الماليه والدكتور علي غانم وزير النفط والثروة المعدنيه . والدكتورعبدالله الغربي وزير التجاره الداخليه وحماية المستهلك ومعاونو وزير الزراعه والموارد المائية .
ورئيس الاتحاد العام للفلاحين ورئيس اتحاد غرف الزراعه ونقيب الأطباء البيطريين ونقيب المهندسين الزراعيين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق