2017/05/07

زين الدين ديب : اصبح اللص الخفي موجود في غرف فلذات أكبادكم

ضحية الفيسبوك !

تعرفت فتاة على شاب أجنبي عن طريق (الفيسبوك)؛ في البداية كان إعجابا ثم أصبح حُبا، وأبدى الشاب استعداده لدخول الإسلام والزواج بها، و أرسل لها 10.000 درهم (حوالي 1150 دولار ) وقال لها اعملي تحاليل الدم و القلب و الكبد و تحاليل أخرى..
قالت الفتاة: تحاليل الدم كافية، فرد عليها: أنا أحب أن نعمل جميع التحاليل و نرتاح.. فقامت بما أمرها و أرسلت له كل التحاليل، فأرسل لها مرة أخرى 300 ألف درهم (حوالي 35 ألف دولار ) لكي تطمأن و قال لها: سوف أحضر للمغرب عندك وتسافرين معي ليومين..
وبالفعل حصل كل ما قاله لها، لكن البنت بعد السفر اختفت وقامت عائلتها بإبلاغ الشرطة، و بعد ثلاثة أيام اتصلت الشرطة على العائلة وأخبرتهم أنهم وجدوا الفتاة!!!
وجدوا الجلد فقط مجردة من جميع أعضائها... الرجل الذي كانت معه من منظمة دولية لبيع الأعضاء.. والفحوصات والتحاليل التي كانت ترسلها له ما هي إلا معلومات كانت تهمهم عن الضحية لمعرفة كل شيء عن أعضائها و فصيلة دمها ليكتمل ملفها حتى يأتي و يأخذ كل أعضائها!!
"فاعتبروا يا أولي الأبصار". وانشرها على نطاق واسع...
نبهوا اولادكم وبناتكم من سوء استخدام النت ومشاكله اصبح اللص الخفي الموجود في غرف اولادكم وأنتم مطمئنون ان بناتكم وأولادكم بجانبكم في المنزل .