2017/07/31

المحامي الدكتور زياد بيطار قام بزيارات تهنئة للقيادات الأمنية والعسكرية كافة بعكار


بمناسبة الاول من آب عيد الجيش اللبناني
قام رئيس التعاون الدولي لحقوق الانسان المحامي الدكتور زياد بيطار بزيارات تهنئة للقيادات الأمنية و العسكرية كافةً بعكار وشكرهم على جهودهم المكثفة التي أبقت عكار في أمن وسلام تام .

وقد صرح في هذه المناسبة بما يلي: 
في الذكرى ال٧٢ لتأسيس الجيش اللبناني نتقدم من قائد الجيش العماد جوريف عون و من قيادة المؤسسة ضباطاً رتباءاً و افراداً بأخلص التهاني
ونتمنى لهم الحرص والسلامة خلال تأديتهم واجبهم في حماية الوطن فهم الابطال المؤتمنون على حفظ الامن ووحدة العيش المشترك ونحن نقدر كل الجهود والتضحيات التي تبذل في مكافحة الارهاب وحماية الحدود ، 
كما و اننا نثني على دور العسكريين المتقاعدين ولا ننسى فضلهم بالحفاظ على مسيرة الكرامة و البطولة على مدى ٧٢ عاماً لاستمرارية هذه المؤسسة العسكرية . ونوجه تحية اجلال و اكبار لأرواح شهداء الجيش اللبناني البواسل و لدمائهم الذكية التي هدرت على بقاع الوطن في سبيل التضحية والشرف و الوفاء ، ولا ننسى اسرانا العسكريين المخطوفين لدى المجموعات الارهابية متأكدين من حرص قيادة الجيش على عودتهم لاهلهم سالمين .
كما وانه امام الظروف الحرجة التي يمر بها الوطن فان عدد كبير من شباب عكار ، يعلن دعمه الكامل و مؤزارته للجيش اللبناني في كل طارىء وما يطلب منهم تحت شعار " الامر لك ".

رئيس التعاون الدولي
المحامي الدكتور زياد بيطار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق