2017/08/02

رواد سكاف : زيارة القومي الناصري والاشتراكي لمنزل عميد الاسرى يحي سكاف في المنية ...و

القومي الناصري و العربي الإشتراكي زارو منزل الأسير يحيى سكاف في المنية



زار وفد من قيادة التنظيم القومي الناصري برئاسة درويش مراد منزل عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في المنية، حيث كان بإستقبالهم جمال سكاف شقيق الأسير.

بدايةً توجه درويش بأسم الوفد بالتحية لعميد الأسرى يحيى سكاف الذي يفتخر ببطولاته كل حر و شريف، و أكد على التضامن الكامل مع عائلته التي تتابع قضيته و تكمل مسيرته النضالية من خلال الوقوف في خط المقاومة و الجهاد بمواجهة العدو الصهيوني.

كما زار منزل الأسير سكاف وفد من الحزب العربي الإشتراكي برئاسة المحامي مصطفى عيتاوي الذي نقل تحيات قيادة الحزب و حركة الإشتراكيين العرب إلى عائلة و أصدقاء المناضل يحيى سكاف، مؤكداً على ضرورة متابعة قضية الأسير سكاف حتى تحريره و عردته إلى وطنه مرفوع الرأس و الجبين.

بدوره رحب جمال سكاف بالوفود معتبراً أن المسيرة التي بدأها يحيى سكاف في المقاومة و النضال بمواجهة الإحتلال الصهيوني البغيض من أجل الدفاع عن فلسطين و شعبها و مقدساتها حيث وقع في الأسر منذ ٣٩ عاماً ستبقى مستمرة حتى تحرير كامل فلسطين من البحر إلى النهر، و نؤكد إننا سنبقى مع خياره المقاوم لأنه الخيار الوحيد للإنتصار على العدو.

و دعا سكاف أبناء الأمة العربية و الإسلامية و أحرار العالم للوقوف بكافة الإمكانيات مع الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع دفاعاً عن الأرض و المقدسات في فلسطين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق