2017/10/08

رضا المصري انه الملياردير الذي ظهر في حورتعلا وتصدر في منطقته ليظهر متنقلاً بين البقاع بعلبك وزحلة .


  1. رضا المصري انه الملياردير الذي ظهر في حورتعلا وتصدر في منطقته ليظهر متنقلاً بين البقاع بعلبك وزحلة . 
رضا هو الشيخ ورجل الأعمال والسفير الذي شغل الناس بأخباره وشغلهم بأعماله فكان حديث البلد ومازال الا أن الغموض يلف ثروته التي جمعها من خلال شركاته القابضة وغير القابضة . 
يمثلك المصري جيل الشباب في لبنان فهو الشاب الطموح حيث أودى به طموحه الى ثروة هائلة قدرت ب 2 مليار استرليني في بنوك سويسرا وتصدر لائحة الأثرياء العرب وتمكن من الحصول على المرتبة العاشرة  في الشرق الاوسط وذلك حسب تقرير مجلة الفوربس التي نشرت عن ثروة ابن حورتعلا الضخمة ، اما دولياً فجاء ترتيبه في المرتبة ال 30 وبهذه المعادلة يكون المصري صنف من الأثرياء العرب عربياً ودولياً . ناهيك عن ثروته المعلنة قدرت ب 2.4مليار دولار في البنوك اللبنانية ، وبحسب مصادرنا استطاع المصري ان يرشي الصحيفة للتكتم وعدم نشر أي معلومة بخصوص ارصدته المريبة حيث خرج من ضيقته المادية الصعبة إلى حياة الرفاهية والثروات الطائلة الا أن الصحيفة نشرت ما أرادت ولم يستطع المصري السيطرة على الإعلام وقد وجهت له الصحيفة الصفعة بنشر معلومات سرية قد سربت لها . 
وبهذه المعادلة أصبح المصري منافساً قوياً للأثرياء العرب ولأثرياء لبنان فاحذروه .

فسؤالنا له هل سيضع ابن البقاع ثروته في خدمة اهل البقاع  ؟ 
فمعروف عن المصري شركاته الضخمة "راما" ، و"القابضة "، وغيرها ناهيك عن مهرجانات فنية وتكريمات للنجوم العرب من قلب العاصمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق