2017/11/27

جبل اكروم وعكار يرشحون العميد خالد ضاهر للانتخابات النيابية القادمة

جبل اكروم  وعكار يرشحون العميد خالد ضاهر للانتخابات النيابية رشح اهالي جبل اكروم وعكار وظهر اندافعا واضحا تجلى  بالمشاركة الكثيفة في اللقاء الذي دعا اليه العميد خالد ضاهر  لمناسبة اعلان ترشيحه للانتخابات النيابية المقبلة  و ذلك  في مطعم مسايا- اكروم.


القى العميد ضاهر كلمة اعلن فيها تضامنه واهلنا في جبل اكروم مع الرئيس سعد الحريري في المواقف التي اتخذها وسيتخذها للخروج بلبنان من أزمته الراهنة.  كما  تحدث العميد ضاهر عن المسيرة النضالية لأهالي جبل اكروم على مر السنوات التي ساهمت في وضع جبل اكروم على سلم التنمية والتطوير بجهود ابنائه  مجتمعين. واعتبر ان مشروع توليد  الطاقة الكهربائية  عبر الهواء يعتبر من اهم المشاريع الانمائية والاستثمارية الداعم للمنطقة . 


وفي موضوع الانتخابات البرلمانية اعتبر أن جبل اكروم يملك كافة المقومات ليحجز مقعده تحت القبة البرلمانية  ومن   غير المقبول  بعد اليوم اعتباره  سوقا لبيع الذمم وشراء الضمائر،  او جعله سوقا للنخاسة الانتخابية،  ما يضع سمعتنا تنحدر شيئا فشيئا في نظر محيطنا و في نظر الاحزاب والتيارات السياسية. كما اعلن ان ترَشُحه للانتخابات النيابية المقبلة آملا من اهلنا في جبل اكروم الدعم و المساندة في المسار الطويل لتعزيز و تفعيل موقع جبلنا في كافة المؤسسات .


 العميد ضاهر قال :  السلام عليكم
لكل من حضر حفل الغداء الذي أقمته اليوم بمناسبة إعلان ترشيحي للإنتخابات النيابية ٢٠١٨ أقول شكراً من أعماق قلبي على حضوركم ، شكراً جزيلاً على ما ظهر منكم من عظيم حب ومودة ووفاء الف شكر لدعمكم ترشيحي الذي جاء عفوياً صادقاً ثابتاً بإذن الله. كما أشكر كل من إتصل للإعتذار عن الحضور وابدى دعمه لهذه الخطوة ... وأخيراً اشكر النائب السابق مصطفى هاشم ،الصديق الوفي ، على حضوره الكريم .







الاجيال في ايدي امينة 

——————————————————————

فريق عمل الشبكة العربية العالمية رئيسا واعضاء وعبر مكاتبها المنتشرة محليا وعربيا وفي الدول الغربية من اميركا وحتى استراليا  تبارك للجنرال خالد ضاهر ترشحه للانتخابات النيابية 

www.arabicnetwork.net

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق