2018/02/10

رئيس التجمع الشعبي العكاري النائب وجيه البعريني يوجه نداء لأهل عكار : الموضوع السياسي في التجمع الشعبي العكاري كما القرار السياسي...سنتابع المسيرة معكم

نداء من التجمع الشعبي العكاري إلى أهلنا في عكار. 
أيها العكاريون الأوفياء 




يا أصحاب الشهامة والمروءة والتاريخ العظيم. 
إننا في التجمع الشعبي العكاري ومنذ العام 1970  ...كنا قد بدأنا معكم رحلة النضال والتحرر  ....ولم نفترق منذ ذلك الحين ولا حتى في أشد الظروف قسوة وشدة  ....بل تعاهدنا على متابعة المسيرة رغم كل الصعاب ورغم كيد الكائدين وحقد الحاقدين  ....
تعاهدنا على وحدة الوطن وحريته وعروبته وعزته وكرامته  ....
كما تعاهدنا على الأمانة والصدق والوفاء  .....ونشهد أنكم كنتم دائمآ على قدر المسؤولية في كل منعطفات المسيرة  .....ومن جهتنا لم نغادر عكار الحبيبة ولم نغادركم  ....بل كنا نجد في وجودنا معكم الأمن والأمان  .....وكنا نستلهم من صمودكم معاني الصبر والمصابرة والمثابرة في مسيرتنا السياسية. 
واليوم ونحن نقف على أعتاب الإستحقاق الإنتخابي فإننا نرى ونسمع الكثير من الثرثرة والكيد والحقد كما تعودنا خلال الخمسين عاما الماضية  ..وذلك للنيل من وقوفكم العظيم إلى جانب الحق الذي نؤمن به وندافع عنه ونعمل معكم من أجل إحقاقه  .....ومن المضحك أن أصحاب الفتنة يعملون في الليل والنهار لإشعال فتيل الخلاف بن الأب وإبنه وبين الإخوة للذين أمضوا حياتهم كتلة واحدة مرصوصة من أجل كرامة وحرية وعروبة الوطن والمواطن. 
أيها العكاريون النبلاء : إن الموضوع السياسي في التجمع الشعبي العكاري كما القرار السياسي ينبع منكم ومن وجدانكم ونقرره نحن إستجابة لضمائركم وليس لمآرب أصحاب الفتنة والكيد والحقد المتأصل في نفوسهم كتأصل الروائح النتنة في الجيف المتعفنة. 
يجب أن تتأكدوا أيها الإخوة الكرام أننا لن نحيد قيد أنملة عن أهدافنا التي رسمناها منذ العام 1970. ..ولن نحيد عنكم ولن نغادركم مهما كثرت الإغراءات أو مهما تتالت الإخفاقات. 
عهدا لكم أننا سنتابع مسيرتنا معكم ما دام فينا نبض يخفق  .....والذي لن يخفق إلا بالحق. 
عشتم وعاشت عكار وعاش لبنان وطنآ حرآ عربيآ مستقلآ .
وجيه البعريني 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق