2018/05/05

شباب فنيدق الاحرار : القموعة في خطر

الى كل العقلاء في بلدة فنيدق والجرد والقيطع الانتباه القموعة في خطر . 

ترددت في الأونة الأخيرة معلومات تحدثت عن نية لدى بلدية فنيدق وبعض الوجهاء في البلدة التنازل عن عقارات متنازع عليها بين بلدتي فنيدق - وعكار العتيقة لمصلحة عكار العتيقة وذلك بعد تدخل النائب هادي حبيش بالأمر والوساطة التي قام بها مع الطرفين لحلحلة هذه القضية حيث وعد من قبل رئيس البلدية بحل هذه القضية وردم هذا الملف بشكل نهائي بعد فوز احد المرشحين وانتهاء العملية الانتخابية .

المعلومات تشير أن النائب هادي حبيش قد طلب مقابل حل هذه القضية العالقة من سنوات عديدة اعطائه بعضا من الاصوات التفضيلية في صناديق الاقتراع وقد تمت الموافقة على هذا الطلب من قبل رئيس البلدية وحلفه الازرق . 

نحن شباب بلدة فنيدق الاحرار يهمنا التأكيد على التالي : 
اولا : القموعة هي لأبناء فنيدق وليست لاحد اخر واذا كان البعض يدعي ملكية بعض عقارات وحقوق فهنالك قضية لدى القضاء اللبناني وهو الجهة الوحيدة التي تملك الحق بالبت لمن تعود ملكية هذه العقارات المتنازع عليها .

ثانيا: نقول للنائب هادي حبيش لا دخل لك بالقموعة ولا حتى بالخلاف الحاصل بين اهالي فنيدق وعكار العتيقة و نحن غير شاكرين لك ولا لجهودك او مبادراتك لحل هذه القضية فالقموعة لابناء فنيدق دفعوا في سبيلها الدماء لذلك نطالبك بالصمت وعدم اشعال الفتن بيننا وبين اهالي عكار العتيقة وعدم ذكر القموعة على لسانك . 

ثالثا: نقول لرئيس بلدية فنيدق ولبعض جهابذة الخرزة الزرقاء ولمن يتآمر على جراح و دماء اهالي فنيدق التي سقطت دفاعا عن القموعة سوف يحاسبكم اهالي البلدة حسابا عسيرا فقد اعمى قلوبكم المال والسلطة والعظمة لدرجة بيع القموعة في زواريب السياسة . 

رابعا واخيرا : القموعة خط احمر وقد اعذر من انذر نأمل عدم المس بقدسية دماء ابنائنا والا !

شباب بلدة فنيدق الاحرار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق