2018/07/13

رئيس التجمع الشعبي العكاري النائب وجيه البعريني: دعا لتمثيل عكار بوزيرين اثناء زيارة المطران باسيليوس راعي أبرشية عكار للروم ..


زار رئيس التجمع العكاري النائب السابق وجيه البعريني راعي ابرشية عكار للروم الاوثوذكس المطران باسيليوس منصور في مطرانية عكار، حيث عقد لقاء جرى خلاله التداول بأخر المستجدات على الساحة اللبنانية . 

البعريني امل خلال اللقاء بان تتشكل الحكومة الجديدة بأسرع وقت ممكن لا سيما وان هذه الحكومة ينتظرها الكثير من الاشغال و الملفات الانمائبة والاقتصادية والعمرانبة التي تهم الناس . 

ودعا الى تمثيل محافظة عكار في هذه الحكومة بوزيرين أو اكثر نظرا لحجم الحرمان والاهمال الذي تعانبه هذه المحافظة منذ تأسيس لبنان . 
وذكر البعريني بالوعود التي قطعتها الحكومات السابقة من اجل انماء عكار سائلا اين اصبحت هذه الوعود والعهود بل اين اصبحت الجامعة اللبنانبة ومطار القليعات. 

مطالبا بإقرار الهيئة الناظمة للطيران المدني بأسرع وقت، واعادة تشغيل مطار القليعات بهدف انعاش مناطق عكار وجوارها . 

ورأي ان المطالب التي يرفعها الحراك المدني العكاري تمثل كل عكاري حر وشريف، لذلك يجب على كل عكار دعم هؤلاء الناشطين بهذه المطالبة والوقوف الى جانبهم بالكلمة والموقف. وعدم تركهم لوحدهم في ساحات المواجهة للحصول على حقوقنا المشروعة التي كفلها القانون والدستور دون منية من احد . 

مؤكدا ان عهد فخامة الرئيس ميشال عون هو افضل العهود التي مرت على وطننا لبنان منذ الحرب الاهلية حتى اليوم، داعيا لدعم هذا العهد ومعولا عليه في ايصال العكاريين لحقوقهم المشروعة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق