2018/08/12

الشباب عَصّب الاوطان ورجال الغد ... الشبكة العربية تبارك نجاح ابن لبنان الطالب احمد محمد مواكي بإحرازه المركز الثالث في شهادة LT ... أيها الشباب انتم عَصّب الوطن ورواده ...

 

ابن الشمال ولبنان الطالب احمد محمد خازم مواكي
يحرز المرتبة الثالثة على صعيد لبنان  الثالث علي لبنان 
بشهادة LT
مبارك لابن الشمال نجاحه الباهر حيث حصد المركز الثالث على صعيد. لبنان بفارق ضئيل جدا عن المركز الاول 
 هكذا تكون الهمم والهامات كما قال المثل : من طلب العلا سهر الليالي وهكذا تربى الأجيال على العلم والتعلم والطموح والارادة ... صعودا نحو القمم بوجود المدرسة الكبرى هي المدرسة البيتية التي  هم الأهل الذين يبنون الأجيال  فلذات أكبادها هامات وقامات علمية يشع نورها على لبنان بطموح جامح وارادة لا تلين ابنائنا قرة اعيوننا وفلذات أكبادنا وهم الغد المشرق لأجل وطن مبني على احتضان ابنائه لان الشباب هم حياة وعصب الاوطان الا اننا في لبنان للأسف الشديد يتعلم أبناؤنا ويصعدون للقمم وعند تخرجهم يبقون بلا عمل او وظيفة ولا أفق ينير الدرب أمامهم بعكس الدول الغربية تماما التي تقف الى جانب شبابها وشيبها ببيئة سليمة تستثمر العقول لبناء أوطانها و... باسم الشبكة العربية وفريق عملها في محليا وأقليميا وعالميا نتوجه باسمى آيات التهنئة والتبريكات للطالب احمد محمد خازم بنجاحه الباهر ولكل زملائه الناجحين ونتمنى لمن لم يحالفهم الحظ في هذه الدورة ان يكون النجاح حليفهم بالارادة والتصميم تصلون الى أهدافكم العليا ونخاطب الشباب 
أيها الشباب انتم عَصّب الاوطان ورواده لا مكان لليأس والكسل والخمول في قاموسكم لأنكم رجال الغد وبناة الوطن الذي يعتز ويفخر بشبابه لبناء وطن العلم والسلام والمحبة والعطاء والعدالة  لبنان وشعبه يعتمد عليكم ويعتد بكم لبنان وطن يحلم به اللبنانيون ويكون نموذجا يحتذى به بين اقرانه فأنتم الشعلة التي لا تنطفئ ووهجها الذي يعم الاوطان نعم نقول الشباب ثم الشباب ثم الشباب بكم يفخر الوطن رجال الغد وحماته وحسنه المنيع 
رئيس مجلس إدارة الشبكة العربية 
أعضاء مجلس الادارة 
مكاتب الشبكة في لبنان والدول العربية والعالمية 
مراسلوا الشبكة في لبنان والخارج 
تهانينا مجددا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق