2019/02/19

رئيس تجمع شباب وادي خالد الحاج محمد سليمان الاسعد : يدين الهرولة العربية المقيتة تجاه إسرائيل ... وان يحصر قادة العرب مؤتمر وأرسو الى جانب الكيان ... خطوة خطيرة ...وحيا كل بلد ... رفض المشاركة




دان تجمع شباب وادي خالد الوطني على لسان رئيسه الحاج #محمد_سليمان_الأسعد الهرولة العربية المقيتة تجاه إسرائيل و التطبيع معها. و رأى الحاج الاسعد في أن يحصر قادة عرب مؤتمر وارسو الى جانب مجرمي الكيان الغاصب خطوة خطيرة ما كانت لتحدث لولا تدمير دول الحاجز القومي العربي، اذا صح التعبير، في العراق و ليبيا و اضعاف سورية. كما واضاف تفاخر وزير الخارجية بجلوس القادة الخليجيين العرب الى جانب نتنياهو تصريح مقيت في مؤتمر جمع له للتآمر على بلد اسلامي رفع شعار الموت لاسرائيل. كما واتهم الحاج الاسعد دول التطبيع العربي بايجاد الاعذار و المبررات لمد جسور التعاون مع اسرائيل استرضاءا لطلب معلمهم في البيت الابيض كالتهويل من الخطر الايراني، و رأى ان ما من سبب في هذا الكون يتيح وضع اليد مع قاتل الاطفال و النساء و مشرد العائلات و مدمر المقدسات في فلسطين. و استشهد الحاج بالآيات الكريمة، انما المؤمنون اخوة... اصلحوا بين اخوانكم... و دعاهم لان يتذكروا الى ما تعنيه القدس و ما لها من مكانة اسلامية، اذا نسوا جرائم الاحتلال المتكررة من دير ياسين الى ما بعد حرق عائلة الكساسبة. 
و حيا التجمع لبنان و كل بلد عربي و اسلامي  رفض المشاركة في مؤتمر اعد خدمة لاسرائيل و خطوة للتطبيع مع الكيان الغاصب.
و اخيرا، سأل الحاج من المجتمعين العرب و على رأسهم وزير خارجية اليمن، و وزير خارجية عمان و وزير الدولة للشؤون الخارجية عادل الجبير.... ماذا جنيتم؟ هل تعرفون ماذا سيكتب التاريخ عنكم؟ و ماذا ستكون دعوات امهات الشهداء لكم في فلسطين؟
و ختم الحاج بنكتفي بهذا القدر.
#وادي_خالد #تجمع_شباب_وادي_خالد #فلسطين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق