2019/05/28

مديرة الشبكة العربية في دولة الإمارات هيفاء الأمين - أبوظبي احتفاءً بيوم زايد جمعية كلنا الامارات تنظم الملتقى الرمضاني بعنوان" انا متسامح " الأثنين. ابوظبي


هيفاء الأمين - أبوظبي

احتفاءً بيوم زايد
جمعية كلنا الامارات تنظم الملتقى الرمضاني  بعنوان" انا متسامح " الأثنين. ابوظبي: 

تنظم جمعية كلنا الامارات بعد صلاة التراويح مساء الاثنين المقبل 27 مايو ملتقى جمعية كلنا الامارت للتسامح  بعنوان "انا متسامح " احتفاءا بيوم زايد للعمل الإنساني  الدور الإنساني والخيري للمغفور له المؤسس الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه وإسهاماته الكثيرة في مجال العطاء والتسامح الإنساني داخل الدولة وخارجها.
وأوضحت سعادة الدكتورة حبيبة سيف الشامسي عضو مجلس الادارة امين السر  العام لجمعية كلنا الامارات ، ان الملتقى يتضمن  محاضرات توعوية دينية وأمسية شعرية وطنية  وفقرات خاصة تهدف الى ترسيخ قيم التسامح  للأطفال اضافة الى غرس شتلات من شجرة الغاف رمز التسامح ولمكانة الشجرة   قلوب الإماراتيين وارتباطها  بالعادات والتقاليد وصمودها الذي ارتبط بقسوة المناخ الصحراوي .
كما دعت  الدكتورة حبيبة سيف الشامسي الجمهور من مواطنين ومقيمين للحضور والمشاركة في الملتقي الذي سينظم بمقر الجمعية في مدينة خليفة بن زايد في ابوظبي برامج متنوعة لترسيخ  التسامح والاعتزاز بالهوية موضحا ان جمعية كلنا الإمارات والتي يرأسها سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي، رئيس دائرة النقل،تهدف المساهمة في تنشئة أجيال فاعلة وواعية على المستويين الشخصي والوطني، وتنمية روح الانتماء والولاء للوطن في نفوسهم.
كما تهدف تعزيز وترسيخ مفهوم الوطنية، والعمل على نشر أواصر الألفة والتلاحم بين أفراد المجتمع، وتحفيز المواطنين على تحمل المسؤولية الوطنية، وتوثيق وبث روح العطاء والتطوع بين أطياف المجتمع الإماراتي.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق