2019/11/07

المغتربة ليليان نصر الحلبي ورحلة نجاح من فنزويلا الى تكساس الامريكية .. قصة نجاح ليليان بدأت من نجاحها في صناعة ...






المغتربة ليليان نصر الحلبي
ورحلة نجاح من فنزويلا الى تكساس الامريكية



كتب الصحفي عبدالله قطيني:
ولدت السيدة ليليان نصر لابوين سوريين من السويداء جبل العرب وعاشت في فنزويلا وكانت تساعد والدها في اعمال البيع بالمحلات التي كان يديرها هناك.
شاءت الأقدار أن تتزوج في عام 1995 من السيد سمير الحلبي ابن السويداء والمغترب ايضا في ولاية تكساس الامريكية منذ عام 1988 ويستثمر عدة مطاعم هناك.
رزقت ليليان وسمير ب3 اولاد:أمير 21سنة يدرس هندسة عمارة على وشك التخرج وإيناس 18 سنة تدرس تربية وتعليم لذوي الحاجات الخاصة وطرق التعامل معهم وزينة 13 عاما بالصف الثامن. وهم معروفون بتفوقهم واجتهادهم.
قصة نجاح ليليان بدأت من نجاحها في صناعة الكيك بالمنزل وبالمناسبات وبدأت اعمالها تلفت الأنظار من حيث الجودة والاتقان .
وعندما كانت تقوم بتزيين شعرها في احد الصالونات لفت نظر الكوافيرة صور ليليان لمصنوعاتها من قوالب الكيك،وقالت لها لماذا لاتبيعين الكيك ؟فردت ليليان:من سيشتري..ومن هنا كانت البداية..وارسلت لها اول زبونة وصنعت وباعت اول قالب كاتو وانطلقت رويدا رويدا بمساعدة زوجها واولادها وسلفاتها..وعملت موقع الكتروني وصفحة على الفيسبوك وصارت الدائرة تكبر والطلب يزداد على منتجاتي.اشتغلت لمدة سنتين بالبيت ومن ثم فتحت اول محل باسم  Lily’s Cakes  في25/10/2012وانطلقنا في مجال الشغل خارج البيت وصار فريق العمل يكبر.
 وبعد سنتين قام زوجي بارسال معلومات عن شغلي الى التلفزيون الامريكي لمسابقة اسمها Cake Wars on Food Network  ومعروفة على مستوى الولايات المتحدة والعالم.
في شهر 4/2016 جاءتني مكالمة من سيدة بالقناة طلبت معلومات عن شغلي .وفي شهر 7 من نفس العام كنت في لوس انجلوس عم صور لمدة يومين.والحمدلله ربحت بالمركز الأول وحصلت على جائزة     و10000$.
وفي المرة الثانية حصلت على المركز الثاني وفي المرة الثاثة فزت بالمرتبة الأولى ايضا.
ومنذ سنتين افتتحت فرعا جديدا في منطقة ثانية.وشغلي بالكيك توسع الى مجال الاعراس كوننا انا وزوجي نملك صالة جميلة للافراح اسمها  La Rio Mansion  وفندقا صغيرااسمه The Inn at Salado Bed and Breakfast 
 من الفنادق التاريخية بالمنطقة منذ 
 الحرب الاهلية الامريكية.
وفي شهر شباط من العام الحالي دعاني وزوجي عضو الكونغرس وكرمني باعتباري نجمة من نجوم سنترال تكساس وهالشي بخليني كون ممتنة للجميع.
أخيرا ومع استمرار نجاحنا في عمل الكيك تم التعاقد مع ادارة الجيش الامريكي ووصلت منتجاتنا الى القواعد العسكرية الامريكية على مستوى العالم في المانيا وكوريا الجنوبية وافغانستان وقطر وكندا وذلك عن طريق البريد.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق