2019/12/10

نجوم العالم عماد ومعاذ يشاركان في مسابقة الحسابات الذهنية بكمبوديا مدير الشبكة العربية بالسعودية / هتان سعيد زمزمي




نجوم العالم عماد ومعاذ يشاركان في مسابقة الحسابات الذهنية بكمبوديا 

مدير الشبكة العربية بالسعودية / هتان سعيد زمزمي

في منافسة جديدة خاضها نجوم السعودية الأبطال / عماد - ومعاذ العمودي :- ( أبطال العالم في اليوسي ماس للحساب الذهني 2018 )  .





وقد توجه :- ( التؤام ) - برفقة والدتهم الأستاذة / وفاء - للمشاركة للمرة الثانية في مسابقة :- ( 2019 ) - .

كما أقيمت فعاليات المسابقة الذهنية في العاصمة الكمبودية ( بنوم بنه )  وبرفقة والدتهما مع قروب :- ( يوسي ماس السعودية ) .

الجدير بالذكر  أنه قد خضع الطلاب لتدريبات مكثفة قبل السفر ليتنسى لهما المنافسة بجدارة وتميز .

وموضحا بأن آلية المسابقة تعتمد على حل :- ( 200 ) - مسألة حسابية في ( 8  ) دقائق .

و بفضل الله تعالى وتوفيقه وبعد المبادرة التي أطلقها الإعلامي / طارق الحربي - تمكن الأبطال من حَصْد :- ( المراكز الأولى ) - 
و رفعوا بها علم المملكة العربية السعودية خفاقة في محفل عالمي ، حيث أن المنافسة كانت بمشاركة :- ( 70 ) - دولة ، وتنافس فيها :- ( 5700  ) - طالب و طالبة .

منوها تواجدهم في هذا الحدث الكبير الذي تم تسجيله في موسوعة جينيس للأرقام القياسية و هو أكبر ( كلاس اباكس )  في العالم .
و بهذه المناسبة والفوز الإنتصار وتحقيق اللقلب نقدم هذا التميز والإنجاز والتفوق لخادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -  وسمو ولي عهده  الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهم الله ورعاهم - و للمملكة العربية السعودية حكومةً وشعبا ً ...

وفي نهاية اللقاء عبر الفائزان ( عماد ومعاذ ) - في حصري مع الإعلامي / عمر شيخ - عن سعادتهما بهذا الفوز والتفوق رغم المنافسة القوية من عدة دول ، وأشار إلى أنهما و بالتدريب المكثف و بالدعم اللامحدود من الوالدين الذي تم توفيره لهما استطاعوا العودة بهذا الفوز والإنجاز العظيم وتحقيقهما للمرة الثانية على العالمية  .