2020/02/13

تحت رعاية الاميرة دعاء صالون البندري والشامي يوقعان مبادرة اجتماعية لخدمة الاشخاص ذوي الهمم مدير مكتب الشبكة العربية بالسعودية / هتان سعيد زمزمي





تحت رعاية الاميرة دعاء صالون البندري والشامي يوقعان مبادرة اجتماعية لخدمة الاشخاص ذوي الهمم 

مدير مكتب الشبكة العربية بالسعودية / هتان سعيد زمزمي 



تحت رعاية صاحبة السمو الاميرة دعاء بنت محمد وقع صالون البندري للتزيين النسائي برئاسة البندري بنت تركي ،والمصممة مها الشامي بمدينة جده إتفاقية تعاون مشترك في تقديم خدمات مجانية من صالون البندري للأشخاص فئة البنات من ذوي الإعاقة والأيتام ومنسوبي جمعية البر بجدة والصم والبكم وسرطان الثدي ومركز شعاع الامل .تشمل الميك اب -والشعر ،وخصم خاص من بوتيك مها الشامي.

وذكرت "الاستاذه البندري بنت تركي مالكة صالون البندري للتزيين النسائي أن الفكرة أتت مِن واجبنا تجاه المسؤولية الاجتماعية وتحفيز المشاريع الصغيرة والكبيرة لخدمة هذه الفئة الغالية علينا وتم التفاهم مع بوتيك المصممة الاستاذه مها الشامي في دعم المبادرة بتصاميم فأبدوا تعاونهم فوراً مشكورين  .

وأضافت البندري "ان الخدمات المقدمة مِن الصالون لهذه الفئة جميعها مجانية تشمل الميك اب -وخدمات الشعر وهذا اقل مانقدمه لهم.

ومن جهته عبرت سيدة الاعمال مها الشامي عن إعتزازها بهذه المبادرة وأنها ستدعمها بكل ماتحتاج حيث أن هذا واجب علينا كأصحاب شركات ومؤسسات تجاه هذه الفئة من الاشخاص وأنها عندما عرضت علي وافقت فوراً.
وأكدت الشامي" ان هناك مبادرات قادمة تخص الايتام لم تحدد بعد وسبق ان عملنا في اليوم الوطني يوم لذوي الاحتياجات الخاصة وتم استضافتهم لدينا وتوفير ألعاب ومأكولات ومشروبات وهدايا .
مضيفة ان رؤية المملكة 2030 مكنت المرأة وأعطتها الحرية في العطاء وتقديم مالديها من طاقات وأعمال تفيد المجتمع لخدمته.

كما قدمت البندري في نهاية التوقيع شكرها لسمو الاميرة دعاء لدعمها وحضورها وهذا ديدنها الدائم في دعم المبادرات الاجتماعية التي تسهم وتصب في خدمة المجتمع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق