2020/02/04

إنطلاقت معرض ليلة زفافي في موسمة الثامن عشر بمحافظة جدة : مدير مكتب الشبكة العربية بالسعودية / هتان سعيد زمزمي






إنطلاقت معرض ليلة زفافي في موسمة الثامن عشر بمحافظة جدة 

مدير مكتب الشبكة العربية بالسعودية / هتان سعيد زمزمي 

وسط حضور من الأسماء اللامعة من الإعلاميين والإعلاميات ومشاهير التواصل الإجتماعي وشخصيات البارزة من رجال وسيدات الأعمال وبإقبال قوي من الزوار إستضافت يوم أمس عروس البحر الأحمر جدة إفتتاح معرضها بنسخته الثامن عشر تحت عنوان : ( ليلة زفافي ) والتي تنظمه لمسة الملكة لتنظيم المعارض والفعاليات في قاعة ليلتي طريق الملك عبدالعزيز . 

وقد شهد حفل إفتتاح المعرض العديد من الفقرات المتنوعة المرحبة لزوار المعرض من المجسات الشعبية والزفات الخاصة وبمشاركة فرقة الفنون الشعبية المميزة والذي يقودها المنشد المبدع بسام لبان ليعيش الزوار المعرض أجواءليلة زفافي .
ومن ثم أخذ زوار المعرض جولة على أركان المتنوعة المصحوبة في معرض من تشكيلات الملبوسات الفاخرة والأزياء الفخمة وفساتين الزفاف إلى جانب أحدث تصاميم عبايات السهرة والإكسسوارات والمجوهرات ، فضلاً عن العطور وأدوات التجميل والصحة والجمال ومختلف القطاعات تجهيز المناسبات والقاعات من ديكورات و صوالين ومصورات وسياحة والسفر ويستمر معرض ليلة زفافتي   حتى نهاية يوم الأربعاء الموافق : ٥ فبراير ٢٠٢٠ .
وقد صرح الأستاذ أنس النجار رئيس اللجنة المنظمة أن معرض ليلة زفافي يعد المعرض الأضخم والمثالي للقاء أفضل مزودي خدمات الزفاف والمناسبات وكبار مصممي الأزياء ، وبتواجد نخبة من العارضين والأسماء اللامعة في عالم الأفراح بتقديم مجموعة واسعة من أزياء ومستلزمات العروس تحت سقف واحد ، كما أن المعرض وخلال المواسم السابقة كان له دور كبير في تطوير قطاع تجهيز المناسبات والأفراح وإبراز العديد من الأسماء في مجال الموضة والأزياء والجمال المصممين ومصممات وخبراء السعوديين والسعوديات .

كما أضافت المستشارة الإعلامية للمعرض غادة الشاطبي بأن  معرض ليلة زفافي يتميز بمنصته القوية الفريدة والتي تجمع أكبر عدد من المصممين وخبراء لتقديم ماهو مميز وذلك بما يحقق رؤية المملكة ٢٠٣٠ وأن المشاركين بالمعرض هم أساس النجاح ويأتي جمال المعرض في إمكانية مشاهدة ولمس وتذوق كل ما يحلو لك مما يجعل التخطيط لليلة العمر أسهل وأكثر سلالة ومتعة للعروسين . 
وقد شكرت الشاطبي القائمين على هذا المعرض من شركات الراعية والداعمة وجميع الذين حضروا من زوار وكبار الشخصيات وسيدات الأعمال وقدمت إمتنانها لجميع الإعلاميين بما قدمه من دعم لإنجاح المعرض .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق