2020/02/21

مديرة الشبكة العربية في الامارات هيفاء الامين : خارج الصندوق تعلن نتائج موسمها الثالث هيفاء الأمين - العين ...




خارج الصندوق تعلن نتائج موسمها الثالث 

هيفاء الأمين - العين 


    أعلنت مسابقة خارج الصندوق النتائج الكاملة للموسم الثالث من المسابقة و التي أسفرت عن فوز ٥١ مشارك في كافة فئات المسابقة.
        أقيمت المسابقة برعاية الشيخة الدكتورة شما بنت محمد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية و التعليمية و نظمتها جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل ممثلة في مكتبة أجيال المستقبل بالتعاون مع مركز العين لرعاية الموهبة و التميز. 
    وصلت عدد مشاركات الموسم الثالث ما يقرب من ٥٠٠ مشاركة في عشرة أيام فقط و تنوعت المشاركات في فئات الجائزة المختلفة و التي تميزت بجودة و تميز الأعمال المقدمة ففاز عن فئة الإبداع و الابتكار - همم ، الفئة المخصصة لأصحاب الهمم المبدعة  مريم يوسف المرزوقي من دبي و المبتكرون  غيث الغفلي و عتيق سيف الهاجري و مريم حمد الجهوري من العين و و  هدى حسن غباري من الذيد بالمنطقة الشرقية و ذلك عن فئة لجان التحكيم.
     أما عن التصويت الإلكتروني لهذه الفئة فاز عيسى عبدالصمد البلوشي و مهرة أحمد العيسائي و  فارس راشد الساعدي و شهد عبدالله مرزوق  و محمد سالم الشامسي و سالم علي العرياني.
    فاز في فئة  الابتكار و الإبداع - أصحاب الأعمال جيهان حسني عبدالغفار من مصر  و فائزة محمد من  السودان و بدرية محمد من الإمارات و سدينة على ابسيس من  ليبيا و حمدة إبراهيم البلوشي من  الإمارات و هدى جابر الساعي.
    أسفرت  نتائج فئة الإبداع و الابتكار - طلاب المدارس و الجامعات عن فوز  سلطان محمد سلطان الحمادي و سارة علاء العمري و  عليا عبدالرحمن و جمانة سفيان مروان و  مها عبدالعزيز أحمد البلوشي و  محمود أحمد حامد  و ناصر مسفر الأحبابي و عبدالله مطر الشامسي و سما أحمد عبدالغفار و  أسماء السيد حسن من خلال التصويت الإلكتروني الذي تم من خلال صفحة جمعية أجيال المستقبل و وصل عدد المشاركين في التصويت ٢٠٠ ألف مصوت.
    كما فاز في نفس الفئة من خلال لجنة التحكيم  مريم حسن راشد الغافري و مريم حمد الغفلي و  عبدالله محمد الظاهري و  حمد شهاب الجنيبي و خالد عبدالفتاح قزلي و عمار يوسف المرزوقي و شمسة على النقبي و مارية خالد البلوشيو بشرى سفيان البدوي و ساعد على محمد و فاطمة سعيد النقبي و جنا ضيف الله.
     أما فئة قضايا و مقترحات فقد فاز فيها ١٣ مبدع و مبتكر ففاز في المقترحات المثمرة نائلة محمد مصطفى و محي الدين إياد الغانم و نوف محمد الحمادي و أسماء عبدالهادي قلفة و سالي السيد محمد أحمد و عبدالعزيز محمد المنصوري و حنين إسماعيل أبوشباب و  ضرار حسين عطية أيوقديريو  سلمى سالم الخروصى ، و فاز في  المقترح المتميز إسلام حسن أبو السعود ومحمد إبراهيم عبدالله الصعيدي و مريم راشد محمد سعيد البلوشي و  سميرة عبدالله الجعيد من المملكة العربية السعودية.
       وجهت الدكتورة نعيمة قاسم المدير الإداري لجمعية محمد بن خالد الشكر للشيخة شما بنت محمد آل نهيان على دعمها الدائم و المتواصل لكافة الأنشطة الإبداعية في المجتمع و ثمنت دورها الرائد في رعاية هذه الفعاليات المتميزة.
     أوضح أيمن النقيب مبتكر المسابقة و المشرف عليها أنه سيتم تكريم كافة الفائزين في الحفل الذي سيقام صباح السبت ٢٢ فبراير بمكتبة زايد المركزية خلال ملتقى التطوع الأول كما يصاحب الملتقي معرض المبتكرات المتميزة المشتركة في مشروع مختبر المشاريع الذكية التي أطلقته جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل. 
       أضاف النقيب أنه تم توثيق كافة المشاركات الكترونيا من خلال نشر الأعمال على صفحة مكتبة أجيال المستقبل على التليجرام و ذلك في فئة الإبداع و الابتكار  و سيتم قريبا إصدار كتاب يتضمن المقترحات المتميزة التي شاركت في فئة قضايا و مقترحات و وصل عددها ٢٠٠ مقترح في ١٠ قضايا متنوعة مثل الاستعداد للخمسين و التعليم و الصحة و تربية الأبناء.
       أوضحت أية مصطفي مسؤول مكتبة أجيال المستقبل أن المشاركات هذا العام زادت بنسبة ١٢٠ % عن مشاركات العام الماضي مما يعكس قوة المسابقة و نتيجة للتطوير المستمر الذي يدخل عليها و إضافة فئات جديدة للمسابقة.
        أوضح صالح الصيعري من فريق التنظيم أن لجان التحكيم كانت على أعلى مستوى و كانت المشاركة الواحدة تحكم من عشرة محكمين مختلفين و يتم عمل متوسط حسابي للمشاركة يمثل الدرجة.
     كما أشار محمد حسن الأحبابي أن لجان التحكيم تكونت من ٢٥ محكم على أعلى مستوى و مكونة من أساتذة الجامعات و خبراء في التميز و الإبداع و هم حسب الترتيب الأبجدي 
د . أحمد مصطفى عفيفي 
أ . انتصار عبدالله عبدالفتاح الغانم
أ . إيمان أحمد مصطفى 
د . إيمان علي زيتون
د . إيناس سعيد أبولبدة 
د . بشرى صالح أبوصيني 
د . حسام عبدالكريم محمد الربايعة 
د . خلود إبراهيم القيسي 
أ . رحاب أحمد مصطفى زين الدين 
د . رنا مازن عبدالجبار السلايمة 
أ . رانيا محمد حسن عبدالله سالم 
د . زينة يحي حوحامدي 
أ . سماح أحمد منصور عبدالعزيز 
أ . سميرة عوض العسكري البريكي 
د . سمية توفيق داوود  
أ . عائشة على عبد الرحمن البيرق
أ . عبير خليل النويهي
أ . فاطمة خلف الزعابي
د . فاطمة مصبح الظاهري 
أ . فوزية زين محمد الشيخ أبوبكر 
أ . محمد عبدالبديع خميس 
أ . نادية سعيد سالم حسن الكعبي 
د . هبة الله محمد عبدالفتاح عبدالعزيز 
د . هبة هيثم جمال الدين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق