2020/03/13

الشبكة العربية راعي اعلامي في مهرجان ربيع البحر يخطف الأضواء في الأسبوع الثاني مدير مكتب الشبكة العربية بالسعودية / هتان سعيد زمزمي




مهرجان ربيع البحر يخطف الأضواء في الأسبوع الثاني 

مدير مكتب الشبكة العربية بالسعودية / هتان سعيد زمزمي 

ضمن فعاليات مهرجان ربيع البحر الأول والذي ينظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشراكة مع بلدية بحر أبو سكينة أقيمت يومي الخميس والجمعة عدد من البرامج والفعاليات التي انطلقتبعد المغرب بورشة عمل عن فن التغليف وتنسيق الهدايا قدمتها المدربة غاليه عسيري بحضور عدد من المتدربات المقبلين على العمل في مجال الورود الطبيعية وتنسيق الهدايا وتغليفها ثم بعد ذلك أقيمت ندوة علمية عن التربية الخاصة لذوي الإعاقة الفكرية والجسدية قدمتها الأستاذة جميلة الحذيفي حيث حظيت بحضور كثيف من مرتادي المهرجان .
 وفي اليوم التالي بدأت الفعاليات بدورة فن التعامل مع الورود وتنسيق الهدايا قدمتها المدربة فضة عسيري برعاية محل فرح goy حيث تحدثت فيها عن أساسيات وأساليب التعامل مع الورد وطريقة التغليف وقد حضرها العديد من المهتمين بكيفية التعامل مع الورود والراغبات على تعلم طريقة تنسيقها .
 ثم بعد ذلك اقيم برنامج توعوي وتثقيفي قدمته الاخصائية فاطمة بكري عسيري وهي اخصائية اجتماعية في مجال النمو والسلوك ومستشاره ومعالجة اسريه.
وقد لاقا اقبال عدد كبير من الحاضرين وقد قدمت عرض مرئي تعالج فيه بعض التصرفات وطريقة معالجتها بأساليب علمية .
ثم تلى ذلك فقرات وعروض ألوان الفرح قدمتها فراشات فريق أثر الإعلامي حيث لاقت تفاعل كبير من الحاضرين واستقبلوهم بالتصفيق حيث قدموا لوحات جمالية على خشبات المسرح . واختتم نجم ألعاب الخفة الفنان أيمن ماجك الفعاليات بتقديم عروض الخفة والتشويق وسط حضور كثير من مرتادي المهرجان وفي نهاية الفعاليات سطعت الألعاب النارية في سماء بحر أبو سكينة معلنةً نهاية وختام الاسبوع الثاني .














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق