2016/02/20

جبل اكروم جبل العزة والكرامة ماذا يخطط لهذا الجبل الأشم !!؟


اكروم 
إستنكر أهالي أكروم في عكار الأعمال التي يقوم بها بعض المشبوهين لتشويه صورة جبل أكروم، مستغلين شتى الوسائل في محاولة منهم للاساءة الى سمعة هذه المنطقة وصورتها، والتي كان آخرها ما حصل منذ يومين حيث اقدم مجهولون على رمي صور لاوراق نقدية من فئة المئة دولار اميركي عليها صورة لزعيم تنظيم "الدولة الإسلامية" أبو بكر البغدادي، في المناطق الحدودية القريبة جدا من الحدود مع سوريا.

وقال الأهالي: "من المعروف لدى القاصي والداني بأن اهالي جبل اكروم هم مع المؤسسات الشرعية اللبنانية ومؤمنون بدولة القانون وولاؤهم كان وسيبقى للقوى الشرعية ويرفضون الارهاب بكل اشكاله، بدليل ان من ابناء جبل اكروم آلاف في المؤسسة العسكرية وباقي القوى الامنية.
لذلك فإن نشر هذه الاوراق التي عليها صورة البغدادي عمل مشبوه لا صلة لابناء اكروم به ولا يمت للاسلام بشيء، وهي وجدت في خراج بعض قرى اكروم الملاصقة جدا للحدود السورية، ما يثير التساؤلات والشكوك ازاء النيات المشبوهة ممن هم وراء هذه القضية لتشويه سمعة جبل اكروم".

وأضافوا: "قد تكون المنشورات القيت علينا من الجانب السوري مع العلم ان كل الحدود مع جبل اكروم من الجانب السوري هي تحت سيطرة النظام، ولا توجد اي مواقع للمعارضة السورية قريبة من الحدود اللبنانية في هذه المنطقة". #عكار #لبنان