2016/03/01

الشاويش اثناء لقائه النائب الأحدب نتمنى من السياسيين ان يرحموا هذا البلد..ان يستوعب لبنان المخاطر التي تواجهه ويكون مع الجيش الضامن لديمومة الوطن

بيروت في 29_2_2016
 التقى رئيس اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني احمد الشاويش بالنائب السابق الأستاذ مصباح الاحدب في مطعم Balima   في أسواق  وسط البلد في بيروت .
 ودار الحديث حول الأوضاع الراهنة في لبنان  وتمنى الشاويش ان يستوعب الشعب اللبناني المخاطر التي تواجه لبنان في هذه  الايام الصعبة  ولا بد للشعب اللبناني ان يقف مع مؤسسة الجيش اللبناني الضامن الوحيد لوحدة الوطن واستقراره وتمنى الشاويش من السياسيين ان يرحموا لبنان وشعب لبنان  وينتخبوا رئيس للجمهورية  . 
وأكد الشاويش ان الشيعة والسنة هم أبناء الوطن  وهم ارز لبنان وثروته وثقافته وحضارت وهم على مسافة واحدة  مع اخونهم المسيحيين والدروز   فلن ينجو ولن يستقر لبنان من دونهم. .
وبدوره اثنى النائب مصباح الاحدب على وسطية اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني وقد سجل اعجابه بكافة النشاطات التي يقوم بها اللقاء على الدوام .
 وتمنى ان يحل الأستقرار في لبنان ونبقى  نعمل كلنا كرجل واحد  لأجل لبنان ووحدة الصف وبناء  اﻷنسان والسهر على  تأمين كافة متطلبات الشعب اللبناني . 
واكد ان الشعب الفلسطيني وخصوصا" اللاجئين الفلسطينيين في لبنان  لا بد من انصافهم واعطائهم الحقوق المدنية ومعاملتهم مثل المواطن اللبناني حتى عودتهم الى ارضهم وقراهم التي هجروا منها   ....