2017/08/24

لجنة اصدقاء الأسير هنأت حزب الله بالانتصارات على الإرهابيين

لجنة أصدقاء الأسير سكاف هنأت حزب الله بالإنتصارات على الإرهابيين



زار وفد من لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف برئاسة أمين سر اللجنة جمال سكاف و الحاج ياسر علم الدين و المسؤول الإعلامي في اللجنة رواد سكاف و حسين علم الدين مقر المجلس السياسي لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت حيث كان بأستقبالهم نائب رئيس المجلس السياسي في الحزب الحاج محمود قماطي.

و توجه جمال سكاف بأسم عائلة و أصدقاء الأسير يحيى سكاف و أبناء الشمال الوطنيين و العروبيين بالتحية إلى الأخوة في حزب الله و إلى قيادتهم الحكيمة بقيادة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله حفظه الله الذي يقود الإنتصارات المتتالية لأمتنا على العدو الصهيوني و القوى الإرهابية في لبنان و سوريا و فلسطين حيث أعاد للأمة أمجادها و عزتها بفضل هذه الإنتصارات.

و هنأ الوفد حزب الله على الإنتصارات التي يحققها رجال المقاومة الأشاوس على الإرهابيين في لبنان و سوريا حيث تقدم المقاومة خيرة شبابها شهداءً و جرحى رووا بدمائهم الطاهرة أرض أوطاننا جنباً إلى جنب مع الجيش الوطني اللبناني و الجيش العربي السوري لنحيا بعزٍ و كرامة.

و أكد الوفد على ضرورة التمسك بالمعادلة الثلاثية الذهبية المتمثلة بالجيش و الشعب و المقاومة لأن التجارب أثبتت إنها المعادلة الوحيدة القادرة على حمايتنا من كافة الأخطار المحدقة بأوطاننا.

و دعا الوفد جميع اللبنانيين إلى الوقوف بكافة الإمكانيات خلف الجيش و المقاومة في معركتهم ضد القوى الإرهابية.