2020/08/30

●المدير العام لليونسكو● كتب .نسيم صلاح ذكي سفير السلام العالمي .قامت (اودري ازولاي)

 



دشنت المديرة العامة لليونسكو  (أودري أزولاي) يوم الخميس  خلال زيارة ميدانية لها في بيروت  حملة تبرعات دوليّة بعنوان "لبيروت" من أجل دعم إعادة تأهيل المدارس والمباني التراثية والمتاحف ومعارض الفنون والصناعة الإبداعية التي تكبّدت وأراضيًا جسيمة إثر الانفجارين المروعين في هزّا  أركان العاصمة اللبنانية في 4 آب / أغسطس.


 وأعضاضة منضبة لليونسكو خلال حملة تدشين حملة "لبيروت" عن تضامن المنظمة الراسخ والثابت مع الشعب اللبناني ، جاعله: "اليونسكو ، التي تعد أحد مجتمع اليونسكو ، التي تعد أحد أوائل المجتمع ، إلى جانبكم لتعليمك ، الدولي انتعاش المدينة من الثقافة والتعليم ، ومن أجلها"  .


 ¤وأكّدت المديرة العامة في إطار المساعدة التي تقدمها الأمم المتحدة للبنان.  قالت في هذا التقرير: "إنّني أدعو إلى اتخاذ الإجراءات الإدارية اللوائح اللوائح لوقوف العلاقات التاريخية من عبث المضاربة والمعاملات العقارية التي تستغل كرب السكان وضعفهم"¤


 والجهود الأمم المتحدة إلى دور التنسيقي في الأمم المتحدة للنهوض بقطاع التعليم في بيروت ، والذي سيتطلب تمويلاً أولياً بقيمة 23 مليون دولار أمريكي ، أصله أصله ، وتمويل تمويله ، وتمويله ، وتمويل 40 مدرسة من أصل 159 مدرسة متضررة.  بداية المنظمة الأولويّة ، إبّافان الأشهر ، البداية ، الدخول والتعلّم عن بعد ، تظهر أولويتان.  وقالت المديرة العامة هنا: "سوف نحيي روح بيروت لتعود نابضة بالحياة من خلال إعادة تأهيل المدارس ، وسوف الشغل الشاغل للعائلات ، وإحدى اللبنات الأساسي لمستقبل لبنان".  هل كان هذا المنتدى العالمي الأول من منتدى عام 2004؟


 وشتاء من قطاع الثقافة.  وشدّدت المديرة العامة في هذا الإطار ، أردفت: "علينا الحرص في التي نبذلها على إعادة البناء في إعادة البناء في إعادة البناء ، من خلال تحفيز الطاقة الكامنة فيها".  من المتوقع أن يتم تقديم ما يصل إلى 52 دولارًا أمريكيًا من العقارات المعروضة للبيع في الخارج.  السياحة في الأحياء المجاورة ، وتأمينها.


 إطار الإجراءات الجديدة ، وذلك من خلال دعم الفنانين والعاملين في المجتمع الدولي ، وذلك من خلال دعم الفنانين والعاملين في القطاع الثقافي ،  الذين ستجمعهم اليونسكو خلال ثلاث حلقات نقاش ستنظم في إطار حملة "صمود الفن" في سبتمبر / سبتمبر ".  نوفمبر / تشرين الثاني ، المتوسط ​​، الجو الطبيعي في بيروت.


♤ طلبت المديرة العامة التي دامت خلالها مجموعة من الفنانين والشخصيات من السياحة والصناعات الثقافية والصناعات الإبداعية ، وكذلك المنظمات غير الحكومية والشركاء ، من أجل الوقوف على المسرح والمستقبلية.♤