2017/11/15

رجل الإنجازات الكبيرة رئيس بلدية بيت يونس خالد عبد الله ( الصورة تتكلم )

رئيس بلدية بيت يونس خالد عبد الله قام بثورة إنمائية
 في كل أنحاء بلدته ويشرف شخصيا على الاعمال من جدران دعم ومد الطرقات وفرشها بالاسفلت 
فعلا وقولا هو رجل انماء استثنائي ومنذ توليه رئاسة بلدية بيت يونس قام بإنجازات كبيرة تعجز عنها اكبر البلديات  من شق طرقات بمساحات كبيرة حوالي ٥كلم مربع وجدران دعم والصرف الصحي ... وتأمين مياه الشفة عبر انشاء خزانات بالمواصفات الحديثة  وحفر الآبار وتأهيل مسجد البلدة والوقوف الى جانب اهالي  قريته في كل امورهم ومتطلباتهم وتأمين الكهرباء وهذه الإنجازات لهذا الرجل المقدام الذي يبذل الغالي والنفيس لتكون بلدته الاولى ليس في عكار والشمال انما هدفه ان تكون القرية النموذجية للبنان وللعمل الانمائي البلدي وهذه الاعمال كلها على نفقة البلدية لان الوزارت المختصة لم تعر اي اهتمام لهذه القرى وتحديدا مناطق الأطراف عكار وغيرها من المناطق اهالي البلدة يشكرون رئيسهم على هذه الخدمات التي عجزت عنها الدولة ونفذتها البلدية بشخص رئيسها وتعاون المجلس البلدي الذي يشكر بدوره رئيس البلدية خالد عبد الله على هذه الإنجازات البلدية التي ان دلت تدل على شيئ واحد ثقة الأهالي والمجلس البلدي والتفافهم حول البلدية ورئيسها الذي يبذل قصارى جهده لتكون الافضل بين القرى العكارية واللبنانية رغم إهمال الدولة لهذه المناطق... نقول لهم لدينا هامات تشق الصخور وتمد الجسور لاجل انماء بلداتهم وشعوبهم وعلى قول المثل الذي يقوله الرئيس خالد :" ماحك جلدك مثل ظفرك " بلدية بيت يونس عنوان الانماء والرقي 















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق