2019/04/03

مديرة الشبكة العربية في الكورة البترون زهور احمد : JUMP UP مركز جديد للترفيه العائلي في جدة ...




الاعلاميه زهور أحمد احمد



: JUMP UP مركز جديد للترفيه العائلي في جدة


ينضم إلى سوق الترفيه العائلي في جدة، مركز JUMP UP، حيث سيتم افتتاحه خلال الأسابيع القليلة المقبلة في جدة حي النهضة شارع عبدالرحمن الداخل. ويتميز هذا المركز الترفيهي العائلي بأنه مصمم وفق آخر ما توصلت إليه تقنيات الترفيه والتسلية، حيث يضم مجموعة متنوعة ومتكاملة من الألعاب الترفيهية ومرافق التسلية التي ترضي أذواق جميع أفراد العائلة، من ألعاب الترامبولين، وألعاب المغامرة التي تحتوي على ألعاب تسلق وألعاب النينجا وألعاب العالم الإفتراضي. 
كما يضم المركز مجموعة من الأقسام هي:  قسم الترامبولين للشباب، قسم الترامبولين للنساء، قسم المغامرة، قسم ألعاب العالم الافتراضي ومطعم وكافيه. إضافة إلى قاعتين للمناسبات مجهزة بأفضل وسائل الترفيه.
ويقوم على إدارة وتشغيل المركز فريق عمل 95 في المئة منه من الشباب السعودية، (شبان وشابات) الذين خضعوا لدورات تدريبية حول أحدث الطرق لخدمة الزوار، والتعامل مع الأطفال، وتوفير السلامة لهم، علماً أن المركز مجهز بأفضل وسائل السلامة، حيث يوجد غرفتان للإسعافات الأولية يعمل فيها موظفون وموظفات سعوديين. وإعتمادات أخرى ذات العلاقة بالسلامة والأمان.

وأكد رئيس مجلس إدارة المركز سعادة المهندس سمير متبولي على المركز أن وقوع JUMP UP، على شارع تجاري مهم، يسهل وصول الضيوف والزوار إليه، علماً أنه يوفر مواقف سيارات خاصة به. وشددوا على أنه أصبح بوسع ضيوفنا من العائلات والشباب وخصوصاً الصغار قضاء أمتع الأوقات في اللعب والاستكشاف من خلال باقة مبتكرة من الألعاب ووسائل الترفيه التي تمّ استقطابها لارضاء أذواق جميع أفراد العائلة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق