2020/03/08

معرض اعراسنا ٢٠ يزين أفخم فنادق مدينة جدة مدير مكتب الشبكة العربية بالسعودية / هتان سعيد زمزمي




معرض اعراسنا ٢٠ يزين أفخم فنادق مدينة جدة

مدير مكتب الشبكة العربية بالسعودية / هتان سعيد زمزمي




أنطلق معرض أعراسنا الدولي في فندق الريتز كارلتون

  والذي يهتم بكل ما يخص المرأة بشكل عام والعروس بشكل خاص من إحتياجات موضة الأزياء ومجوهرات وغيره، وأُفتتح المعرض من قبل صاحبة السمو الأميرة البندري بنت محمد حفظها الله التي تشرف المعرض براعيتها له. بدأ المعرض المتميز بعرض موسيقي ترحيبي بالأميرات الحاضرات ثم قدم عدد من المصممات عروض أزياء جذابة (عرض للمصممة منى الريحان ومصممة الحرير الأبيض اقبال سفياني والمصممة رنا ريري ومصممة الأزياء التراثية كاملة عابد والمصممة لبنى شعبان) كما تزين مسرح المعرض بعروض الباليه وعزف البيانو والعروض الموسيقية. 
كما تم الاعلان عن الفائزة في تحدي اعادة تدوير الازياء لطالبات الموضة الموهوبات وكيفية إظهار إبداعهم في إعادة  تدوير الازياء القديمة وتحويلها لقطع جديدة تواكب الموضة  ولقد عرض كل من المتسابقات سارة مهدي و تغريد علي و ليال الجرارعة  أزيائهم على لجنة التحكيم التي تضمنت كل من المصممة امل عنقاوي والمصممة سناء ابو حجر و عميدة قسم التصميم في دار الحكمة الدكتورة ندى زيدان وفي ختام العروض أعلنت لجنة التحكيم فوز المتسابقة ليال الجرارعة بالمركز الأول وحصلت على جائزة قدرها ٤٠٠٠ ريال سعودي ورعاية من المصممة أمل عنقاوي. 
 كما دشنت المصممة أمل عنقاوي حملة لمريضات السرطان بشعار (سلامك وصلني) بعد تجربتها ومعاناتها مع المرض ولم يكن هدفها إيضاح ان ما أصابها قد اضعف مناعتها الصحية كثيراً وأنها اصحبت لا تقوى على المصافحة أثناء السلام بل هدفت من خلالها الى التوعية بأهمية الحرص على حماية الأصحاء والمرضى صحياً وحفاظاً على صحة الطرفين من العدوى.
 استمر المعرض في إبهار الزوار مع مسابقة العطور Autre by Wid ، تميز المعرض هذا العام بوجود قسم للعائلات حتى تتاح الفرصة للعروسين للقدوم معاً والاستفادة من كل اركان وعروض المعرض الأكثر من رائع.
‎ولا زال المعرض مهتم بإبهار زواره ومع مسابقتين موجهه للشباب والشابات السعوديين الموهوبين خلال اليومين القادمين في معرض اعراسنا الدولي وستعين جوائز المسابقات الفائزين لإكمال مسيرتهم العملية للرقي وتحقيق رؤية ٢٠٣٠.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق