2017/11/18

بيان توضيحي من النائب وجيه البعريني ونجله : بشأن الانتخابات ... القرار يتخذ بعد التشاور مع ... وفي الوقت المناسب ... ونطلب من المشوشين الكف عن ذلك

التجمع الشعبي العكاري
عكار_وادي الريحان
المكتب الإعلامـــــــي
--------------- بيان توضيحي من النائب السابق وجيه البعريني رئيس التجمع الشعبي  العكاري  


       ونجله  الحاج وليد  وجيه البعريني .
 ---------------------------------------------------
 نطالب الجميع  مع المحبة وقف حالات التشويش على نشاطنا وحركتنا. وأن  ما حصل مساء أول من أمس هو زيارة لي قام بها إبني الحاج وليد  مع شقيقته وتحدثوا معي بموضوع الترشيح وأبلغتهم  أن الأمر سابق لموعد البت الذي يحتاج إلى تشاور مع أشقائي والأبناء والعائلة والأنصار والمحبين  كي يتم إتخاذ القرار المناسب للإستحقاق النيابي المقبل ، وكل كلام غير هذا لا صحة له وهو لغير صالحنا، ومن ينشر ذلك  يكون في موقع المسيء لنضالنا وتضحياتنا، وكل موقف أو تصريح أو بيان غير صادر بشكل رسمي عن مكتبي وموقّع مني هو إساءة نرجو عدم اعتماده  من أحد ... مع المحبة. 
وقد اعتمدنا  هذا التوضيح  لوضع  حد  لكل  التأويلات  والتصريحات  المغرضة التي تصدر  من هنا  وهناك لبث  الفتن  والأذى  بين أفراد العائلة الواحدة،   ونعلن أننا  نحفظ حقوق الجميع  الذين كانوا إبان  العقود الماضية من العام 1972 ولغاية  الآن ولا ننسى أي شخص من المناضلين في سبيل  ما وصلنا إليه والواجب المحافظة على هذا الإنجاز التاريخي الذي  أرساه المرحوم الحاج محمد محمود البعريني ( ابو وجيه ) 
 وأشكر المخلصين  والطلب من المشوشين  أن يكفوا ألسنتهم عنا .
 في 18/11/2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق