2019/05/09

مديرة الشبكةالعربية في دولة الامارات الاعلامية هيفاء الأمين - أبوظبي : مذكرة تفاهم بين متلازمة داون وسويس الغرير تدعم أصحاب الهمم



مديرة الشبكة هيفاء الأمين - أبوظبي 
مذكرة تفاهم بين متلازمة داون وسويس الغرير تدعم أصحاب الهمم



وقعت جمعية الإمارات لمتلازمة داون وسويس أوتيل الغرير، مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين ورعاية ودعم الضيافة السنوية لأنشطة وفعاليات الجمعية لأصحاب الهمم.

وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية التي يضطلع بها القطاع الخاص في الإمارات العربية المتحدة وفي اطار دعم سويس أوتيل الغرير المتواصل للعمل الخيري والإنساني في الدولة.

وقع مذكرة التفاهم عن الجمعية رئيس مجلس الإدارة، الدكتورة منال رفيق جعرور، وعن سويس أوتيل الغرير المدير العام، إيميل فان دايك.

وقد أعربت د. منال جعرور عن بالغ شكرها وتقديرها لسويس أوتيل الغرير على هذه المبادرة، مشيرة إلى أن الجمعية تسعى بشكل دائم إلى توفير خدمات أفضل على كافة المستويات وعلى رأسها التدريب المهني المتخصص لأصحاب الهمم من ذوي متلازمة داون بالإضافة إلى تقديم خدمات متميزة في الفعاليات المختلفة في أجواء فخمة مميزة تسهم في تخفيف الضغط على الأسر وتوفر لهم خدمات ضيافة مميزة
واكدت على أهمية الشراكة المؤسسية بين الجمعية والقطاع الخاص في دبي التي تترجم فيها جهود الخير بأروع الأفعال والقيم المجتمعية الأصيلة والتلاحم المجتمعي الذي يمثل علامة مميزة في دولتنا الحبيبة.


 من جانبه علق ايميل فان دايك، مدير عام سويس أوتيل الغرير على هذا التعاون، قائلاً: "نؤمن بأهمية تقديم الدعم لأصحاب الهمم من ذوي متلازمة داون، ويسعدنا أن نكون جزءاً من عملية تدريبهم وتمكينهم ودعم مشاريعهم وبالتالي تذليل العقبات التي قد تعيق مسيرتهم المهنية وفق الإمكانيات المتاحة لدينا، والآلية التي تم الاتفاق عليها مع الجمعية".

وأضاف: "نفخر بهذه الشراكة ونتمنى أن تؤتي ثمارها بشكل يعكس الروح والطاقة الايجابية التي يتمتع بها ذوي متلازمة داون".

وتشتمل مذكرة التفاهم على عدة مجالات للتعاون تتضمن توفير برامج تدريبية لأصحاب الهمم من ذوي متلازمة داون، والتعاون مع الجمعية في مشروع التأهيل المهني وتقديم الدعم الفني خلال فترة التدريب على المشروع في مقر الجمعية، بالإضافة إلى المساعدة في أعمال الصيانة باستخدام الموارد البشرية المتوفرة في الفندق وحسب الحاجة
كما تتيح الاتفاقية توفير قاعة لإقامة فعالية أو دورة تدريبية بالإضافة إلى توفير بعض الخدمات الأخرى حسب توفرها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق