2016/01/09

الشاويش لموقعنا: لا يوجد قضية تستحق النضال مثل القضية الفلسطنية؛اهمية تصليت الأضواء على معاناة المظلومين في العالم ولا نقبل بظلم احد مهم كان واي كان

بيروت .مخيم شاتيلا في  9_1_2016
بيان صادر عن المكتب اﻹعلامي للقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني .....

زار رئيس لجنة أهالي العسكريين المخطوفين لدى تنظيم الدولة الإسلامية   حسين يوسف وترافقه السيدة نادين كحيل عضو مكتب إعلام المرأة العربية ... رئيس اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني احمد الشاويش في مكتب الهيئة النسائية في اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني في مخيم شاتيلا وكان بأستقبالهم رئيس اللقاء احمد الشاويش  ومسؤول الهيئة النسائية ليال الاحمد ونائب رئيس الهيئة مريم الصالح  ومستشار اللقاء صدقي الاحمد واعضاء اللقاء  يوسف موسى واحمد الاحمد وجهاد الشاويش   وتهاني الاحمد  و رضوان الاحمد وآية الاحمد وعبد الرحمن عبد الهادي وزاهية  الدعوق. 
وجال الشاويش مع حسين يوسف في ارجاء مخيم شاتيلا وقرأ الفاتحة عن اروح شهداء الثورة  
الفلسطينية  كما التقى يوسف   المقدم احمد عودة قائد الامن الوطني في مخيم شاتيلا و
 قائد وحدة الشهيد علي ابو طوق   والتقى بمسؤول حركة حماس في شاتيلا   اﻷخ ابو طافش ومسؤول حركة الجهاد الإسلامي في شاتيلا اﻷخ علي ابو عزقة  ومكتب شهداء صبرا وشاتيلا .بعد ذلك  اولم الشاويش على شرف الضيوف واستبقاهم على مائدة  الغداء وتم  تكريم السيد حسين يوسف والوفد المرافق له من قبل  رئيس اللقاء احمد الشاويش ومسؤول الهيئة النسائية في اللقاء ليال الاحمد  ونائبة مسؤول الهيئة مريم الصالح   وتم تقديم  دروع   تكريمية وشالات  لمسؤول  لجنة أهالي العسكرين والوفد المرافق له .
  . .. واكد الشاويش  اننا بوجودكم بيننا   هو شرف لنا و يعطي اكبر دليل على ان الشعبين اللبناني والفلسطيني هم في نفس الخندق وذو مسار ومصير واحد  وتمنى الشاويش ان نفرح قريباً بالأفراج عن اسرى  المؤسسة العسكرية   ان شاءالله  واكدت مسؤول الهيئة ليال الاحمد اننا سنبقى معكم  الى ان يتم اﻷفراج عن ابناءكم والذين هم ابناءنا واخوتنا ولتعم الافراح والمسرات  حين يكونوا بيننا سالمين غانمين في القريب العاجل .
 واكد حسين يوسف  انا بين اهلي واخوتي   ومن مخيم شاتيلا نؤكد للعالم اجمع  انه لا يوجد قضية تستحق النضال مثل القضية الفلسطينية المحقة ونحن نتعلم من الاخوة الفلسطينيين في نضالهم وايمانهم بقضيتهم .
 وفي الختام  اكد الشاويش  و يوسف  على اهمية تصليت الأضواء على معاناة المظلومين في العالم  ولا نقبل بظلم احد مهم كان واي كان .....