2016/02/25

احمد الحريري:السعودية هي التي تقود الأمة لبنان عربي وسندافع عن هويته العربية ،


Www.arabicnetwork.netالسعودية هي التي تقود الأمة أكد الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري أن "لبنان عربي وسندافع عن هويته
العربية وألسنتنا لن تنطق الفارسية وسنصمد وسنقاتل من أجل ذلك بقيادة سعودية. حازماً وجازماً في لحظة المواجهة التي يعيشها لبنان دفاعاً عن قضيته وهويته العربية".

أحمد الحريري، وفي حديث الى صحيفة "عكاظ" السعودية، قال:"نحن في لبنان تعرضنا للكثير من الصعاب والمواجهات وكنا ننجح بصمودنا وإصرارنا لكن هذا النجاح والإصرار لم يكن ليتحقق لولا دعم المملكة العربية السعودية لنا في كل اللحظات الصعبة والحرجة، وأكبر مثال على ذلك ما حصل خلال العدوان الإسرائيلي عام 2006 حيث كانت المملكة السباقة إلى حماية لبنان وإعادة إعماره وحفظ كرامات اللبنانيين".

ولفت الى انه "في النهاية على "حزب الله" أن يفهم الرسالة التي وجهت إليه بسبب كل الارتكابات التي قام بها بحق أمن واستقرار ليس لبنان وحسب بل العديد من الدول العربية، والنوايا السيئة التي يظهرها تجاه المملكة. وعندما نقول المملكة العربية السعودية نقصد تجاه كل العرب، فالمملكة هي التي تقود هذه الأمة في سورية واليمن والعراق والبحرين والإمارات والكويت..في هذه المرحلة الحرجة من تاريخها."

ورأى أحمد الحريري أن "ما حصل الآن من أزمة في العلاقة مع المملكة يتحمل "حزب الله" مسؤوليتها بسبب كل ارتكاباته وما حصل ربما يشكل بارقة خير لنا، هناك من يجب أن يقول لا لـ"حزب الله"، ويقول له كفى ضرباً لهيبة الدولة اللبنانية ولهيبة المؤسسات الأمنية والسياسية. كما على "حزب الله" أن يتحمل تبعات الأفعال التي ارتكبها

تصميم و تنفيذ ا