2016/08/26

اسطنبول اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني : تضامن مع الاسرى وتكريم

اسطنبول في 26_8_2016


عقد اجتماع بين احمد الشاويش رئيس اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني ومحمد مشينش رئيس الجمعية التركية للتضامن مع فلسطين FIDDER  في مركز الجمعية في اسطنبول 
بداية شكر الشاويش جمعيةFIDDER  على مشاركتهم في المهرجان الذي اقامه اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني تضامنا مع الاسرى والاعلام ومع الشعب التركي . 
واثنى الشاويش على دور رئيس الجمعية السيد محمد مشنيش.
كما اتفق مع السيد مشنيش لإقامة نشاطات مقبلة  في تركيا .
 ووجه الشاويش الشكر للشعب التركي وبارك له انتصار إرادة الشعب التركي على الانقلاب الفاشل واكد الشاويش  لو نجح الانقلاب لكان اكتر الخاسرين  هم الأحرار والضعغاء  في العالم الذين يعولون على الرئيس التركي والحكومة التركية بكل امل مشرق نحو الافضل كما بارك الشاويش ماتقوم به تركيا من حربها من أجل  القضاء على الإرهاب  وطردهم. 
ومن جانبه رحب السيد محمد مشينش بالشاويش وبنشطات اللقاء الشبابي اللبناتي الفلسطيني
 في تركيا ولبنان   واكد اننا تجمعنا فلسطين وسنعمل كل مابوسعنا لاجل الوقوف مع شعبنا وقضيتنا المحقة والتي تستحق التضحية لاجل تحرير فلسطين من ايدي الصهاينة المغتصبين لأرض الوطن. وفي الختام اتفقا على ان يبقى هناك تواصل للنشاطات لاجل فلسطين في المدى القريب .


اسطنبول في 23_8_2016

وفي نشاط آخر
قام رئيس اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني احمد الشاويش بزيارة رئيس جامعة اريس الدولية البروفسير الدكتور محمد الغباني في مقر الجامعة في منطقة الفاتح حيث قدم الشاويش الشكر لجامعة اريس الدولية لتأمين إحدى القاعات لإقامة  المهرجان الذي تم من خلاله تكريم الاسرى والإعلاميين والصحافيين الذي اقامه اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني في اسطنبول.
 كما أنه تم  الاتفاق بين   رئيس اللقاء احمد الشاويش والبروفسير الدكتور محمد الغباني على التعاون في إقامة نشاطات قادمة سوف يقوم بها اللقاء في المستقبل القريب .
وفي الختام تم تكريم البروفسير الغباني بدرع تكريمي وفاء لدوره المميز..