2016/08/28

فخامة الرئيس رشيد لويس لبكي : بلدية بعبدات تخالف والقاضي جناح عبيد يغطي

بعد الشكر لله على نعمه وبركاته


جرافة بلدية بعبدات اقتحمت الحواجز الصخرية التي وضعت السنة الماضية لرمي النفايات في المشروع الخاص ولا يحق لأحد إعطاء حق المرور سوى السيد رشيد لبكي 

حضور ممثل البلدية الذي لا يصطحب اي مستندات


الاتصال بمخفر برمانا حضرت القوى الأمنية وعاينت المكان 

حضورالمرشح لرئاسة الجمهورية وبحوزته كل المستندات القانونية

عدم تواجد رئيس المخفر اثناء وظيفته وتوارى عن الأنظار ولم يظهر ابدا بناء لاتصال والضغط عليه 

القاضي جناح عبيد بالسماح لبلدية بعبدات برمي نفاياته بملك خاص وبقرار تعسفي وغير قانوني دون التأكد لمن الحق 

كيف يسمح  القاضي جناح عبيد  بالاعتداء ويطلب الرجوع الى القضاء 
قرارات متناقضة لمصالح شخصية 




بتاريخ 27/8/2016 أقدمت بلدية بعبدات على الاعتداء على مشروع خاص مفرز قام بتنفيذه السيد رشيد لويس لبكي عبر ادخال جرافة إقتحمت الحواجز الصخرية التي وضعت منذ إعتداء السنة الماضية التي قامت به بلدية بعبدات وهدفها رمي النفايات في المشروع الخاص ومن ثم أدخلت الشاحنات وقامت برمي الاتربة على الطرقات تسهيلا لمرور شاحناتها متذرعة بالوصول إلى عقار رقم 1536  ليس له بتاتا حق المرور على هذا المشروع الخاص علما أن الطريق الخاص في المشروع وذات الرقم 1477 لا يحق لاحد إعطاء حق المرور منه إلا السيد رشيد لويس لبكي.
وبعد الاتصال بمخفر بلدة برمانا حضرة القوى الامنية وعاينت المكان وقد ذهب السيد رشيد لويس لبكي إلى مخفر برمانا مصطحبا معه الاوراق الثبوتية وأدلى بإفادته  وقد حضر ممثلا عن المعتدي أي بلدية بعبدات غير مصطحب معه أي أوراق قانونية تسمح لهم بالمرور إلى العقار 1536 لدعم مزاعمهم وقد إتصل أحد العناصر الامنية بالمدعي العام القاضي جناح عبيد فكان القرار التعسفي والجائر بالسماح للمعتدي برمي نفاياته دون التأكد من أنه يحق للمعتدي القيام بهكذا عمل غير قانوني طالبا الرجوع إلى القضاء وإذا حكم القضاء لمصلحة السيد رشيد لويس لبكي يلزم المعتدي بإزالة النفايات.
هل من المعقول أن ترمي الريش في الهواء وتطلب بجمعه وأين حق الملكية الخاصة علما أن المنطقة هي مصنفة منطقة فيلات كما أن هنالك وهبية من السيد رشيد لويس لبكي لكنائس بعبدات وهي 19000 ألف متر مربع خصصت لخدمة النفوس وتسبيح الله ونشر كلمة الله.
نطلب من وزير العدل النظر بهكذا أحكام كما نطلب من وزارة الداخلية والبلديات بحل مجلس بلدية بعبدات وتوقيف رئيس البلدية وسائر أعضاء المجلس البلدي ومن يظهره التحقيق وإنزال بحقهم أشد العقوبات ليكونوا عبرة لمن إعتبر.
إن المليشيات التي أقفلت مكب برج حمود منتهكتا قرار مجلس الوزراء هي نفسها تعتدي على الاملاك الخاصة لفتح مطامر لاغراض شخصية نطلب من مجلس الوزراء حل هذه المليشيات.
إن هذه المليشيات التي تدعي الخوف على صحة المواطنين ودون رؤية مستقبلية لوضع حلول تليق بالانسان والبيئة ها هي أعمالها اليوم سببت الاعتداءات والمكبات العشوائية.
مع الافادة ان رئيس المخفر في بعبدات كان متواريا عن الأنظار ولم يظهر ابدا اليس هو موظف لخدمة المواطن ولماذا اختفى هذا برسم حضرة المدير العالم لقوى الامن الداخلي اللواء بصبوص وقائد الدرك لمحاسبته للتواري والاختفاء التهرب من القيام بواجبه  اثناء وظيفته وقال فخامة الرئيس العتيد رشيد لويس لبكي وفي حال وصوله الى رئاسة الجمهورية سيبدأ بتطهير كل المراكز والمؤسسات ليكون فجر العدل والحربة والمساوات في الحقوق والواجبات ومن هنا يطلب من مجلس القضاء الاعلى بتوقيف هذه المجزرة الكارثية وضحياها الانسان والبيئة والمياه الجوفية وإحقاق الحق وان المجلس البلدي الذي تجاوز القانون والمؤسسات بدعم احد القضاة وبتوصيات لهذا القاضي الذي اقسم يميناً ان يكون مناصرا للعدل وإحقاق العدالة تبين لنا انه غير صالح ان يكون قاضيا. وعلى مجلس القضاء الاعلى ان يضعه بالتصرف ويحال الى التحقيق لاجل سمعة القضاء والعدل والعدالة