2016/08/30

الرئيس التوافقي رشيد لبكي نطلب من الدولة التحرك فورا وحل مجلس بلدية بعبدات

رشيد لبكي: نطلب من الدولة التحرك فورا وحل مجلس
بلدية بعبدات

الثلاثاء ٣٠ آب ٢٠١٦ - 
صدر عن المرشح لرئاسة الجمهورية اللبنانية رشيد لويس لبكي البيان الاتي:
"بعد الشكر لله على نعمه وبركاته
يتوجه إبن جبل الله رشيد لويس لبكي إلى الدولة اللبنانية وإلى كل الاخوة اللبنانيين بكل المحبة والثقة بالله والوطن.
ويسأل أي عدل نبحث عنه في لبنان ما دام المسؤولين عن تسيير أمور الناس لا تحترم الناس والمقدسات وتعبرهم وتعتدي على تاريخهم ومقدساتهم والمثال على ذلك بلدية بعبدات التي تمعن وتتخذ حجة سلطة محلية وتنقل النفايات إلى منطقة جبل الله هذا المعلم المقدس الذي أنشأه السيد رشيد لويس لبكي متذرعتاً بكلمة أنت شو إلك في منطقة جبل الله.
إن المرشح ارآسة الجمهورية اللبنانية يسأل كل أهل وسكان بعبدات والوثائق الموجودة في الدوائر الرسمية ويسأل بطليعة المجلس البلدي المغتصب لو ما السيد رشيد لويس لبكي وبكل فخر وبقوة الله شق الطرقات على نفقته الخاصة أنتم يا مزعومون تقدرون الوصول إلى منطقة جبل الله أخبروا الناس والسلطات أين حققتم إنجاز فتح طريق منذ نصف قرن على نفقة بلدية بعبدات فلا عجب الذي يستغل كلمة سلطة محلية أن يحور تاريخ كتب بحروف من ذهب وإيمان وإذا أحببت أن تتعرف على جوهر الانسان سلمه السلطة وأنظر إلى أعماله.
المجلس البلدي المغتصب والزعوم في بعبدات أخذ موقف ودرب الشيطان وتتمثل الصورة في الشيطان الاصيل الذي ظهر للسيد المسيح على التل وقال له إسجد لي فأعطيك المدينة فقال له السيد المسيح أنا ملك الكون ومملكتي ليست من هذا العالم.
إن المرشح بإذن الله إلى رآسة الجمهورية اللبنانية السيد رشيد لويس لبكي إتبع خطى المسيح الملك ووهب للرعايا الهبة التي لا ثمن لها ولم يترك بإسمه شيء مادي وأمنهم على هذه الوديعه الربانية.
هذا المجلس البلدي المغتصب في بلدية بعبدات والمحدود أخلاقياً وأدبياً يبعث بأحد أعضائه ليقول للمرشح بإذن الله رشيد لويس لبكي إنت شو إلك بمنطقة جبل الله ونحن بما نمثل رشيد لويس لبكي نسألك على الطريقة اللبنانية إنت إدي إلك بالقصر مبارح العصر.
المرشح بإذن الله رشيد لويس لبكي أب وأم الصبي ولم يساوم إلى قطع الصبي إلى نصفين إختار القداسة إختار محبة الله وبشارة الكلمة إختار إسم جبل الله ليكون المعلم الجامع لكل اللبنانيين بإسمه تعالى.
إن مجلس بلدية بعبدات المزعوم والمغتصب هو حفيد الفكر الصهيوني الذي يمعن كل يوم بالتعدي على المقدسات وحرمتها وحرمها فنحن اللبنانيون الاصيلون أعدنا إعمار لبنان من أهوال الحروب بدأنا بإعمار المقدسات والخفاظ عليها قبل إعمار منازلنا ولكني أقول لكم لن ولم يكون جبل الله كالقدس الشريف بفكركم وأعمالكم الهمجية لمحو التاريخ المشرف.
أقول لكم أنتم تتدعون أنكم مجلس بلدية وجودكم باطل لانكم لا تعرفون حقوقكم الاخلاقية والادبية ولا تقدرون الانسان بما يختزن من القيم.
عشتم وعاشت منطقة جبل الله ولبنان رغم أنف كل غاصب ومعتدي.
المرشح لرآسة الجمهورية اللبنانية رشيد لويس لبكي يؤمن بالعدل والقانون والقيم الدينية والعدالة السماوية ويوم القيامة ولن يدعو الاخوة اللبنانيين المؤمنين بالله وهم طائفة الله الواحدة الموحدة للنزول إلى منطقة جبل الله لوضع حد لهذه المجزرة بل يطلب من الدولة اللبنانية إذا لا يزال فيها آذان صاغية للحق والحرمات التحرك فوراً وحل مجلس بلدية بعبدات والقبض على رئيسها وأعضائها ومهندسها والعاملين فيها وليشهد التاريخ أمام الله والمجتمع اللبناني والامة اللبنانية أني قد بلغت"