2016/09/20

الهيئة النسائية في اللقاء الشبابي توزع مساعدات مدرسة

بيروت في 16_9_2016
 وزعت الهيئة النسائية في اللقاء الشبابي اللبناني
الفلسطيني   عدد من الحقائب المدرسية وقرطاسية  تقدمة من فاعلي الخير من خلال السيد خالد مرتجة مسؤول الجالية الفلسطينية في قبرص .
وكان في استقبال السيد خالد مرتجة  مسؤولة الهيئة النسائية في اللقاء  ليال الأحمد .ومسؤولة الهيئة النسائية في اللقاء  في منطقة صور والجنوب دلال الأحمد ورئيس اللقاء احمد الشاويش . 
واستفاد من توزيع الحقائب والقرطاسية   عدد من الطلاب  البنانيين والفلسطنيين والسوريين .  وشكرت  مسؤولة الهيئة النسائية في اللقاء  ليال الأحمد السيد خالد مرتجة ومن دعم هذه اللفتة الكريمة  على تقديم المساعدات  للأطفال وأكدت ليال الأحمد أننا كل هدفنا هو رسم الابتسامة على وجوه الأطفال. وبدوره اثنى السيد خالد مرتجة على اللقاء وقال  انني احمد الله ان اكون سبب بأسعاد الأطفال    واوصل الأمانة  لمن يستحقها واشكرا كل الذين ساهموا وقدموا  
المساعدة من قبرص لكي  تصل إلى اهلنا في جميع المناطق اللبنانية ويستفيدوا منها. وفي الختام جال  السيد خالد مرتجة ورئيس اللقاء احمد الشاويش  على عدد من الأهالي لتقديم مساعدات مالية. 
وفي الختام شكر الشاويش والاحمد زيارة السيد خالد مرتجة لمكتب الهيئة النسائية في اللقاء  في مخيم شاتيلا وتقديمه للمساعدة .