2016/09/28

موقع الشبكة العربية: نازك الحريري قريطم إرث كبير وامانة لا يمكن ان نفرط ...

أكدت السيدة نازك رفيق الحريري عقيلة الرئيس
الشهيد رفيق الحريري في بيان صدر عن مكتبها الاعلامي أن دارة الرئيس رفيق الحريري في قريطم هي إرث كبير تركه الرئيس رفيق الحريري لنا كعائلة، وهي الأمانة التي لا يمكن أن نفرط بها ولا أن نتنازل عنها، بإذن الله سبحانه وتعالى، تحت أي ظرف كان.
جاء كلام السيدة نازك رفيق الحريري رداً على المزاعم التي تتناقلها وسائل التواصل الاجتماعي بشأن بيع دارة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في قريطم. 
وقالت السيدة نازك رفيق الحريري إن جميع هذه الشائعات والمحاولات لن تقوى بأي شكل من الأشكال على ثنينا عن مواصلة مسيرة شهيدنا الكبير الرئيس رفيق الحريري ورؤيته الوطنية من أجل بلدنا الحبيب لبنان. وهي لن تُفلِح في إبعادنا عن وطننا وعن أهلنا الأحباء.
وشدّدت عقيلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري أن دارة قريطم ستبقى رمزًا لا تمحوه أي أحقاد وسوف تبقى قيمة وطنية وإنسانية عظيمة لن نتخلّى عنها، وسوف نبقى نحافظ عليها ونصونها كما نصون ذكرى شهيدنا الغالي وشهيد لبنان.
وتضرعت السيدة نازك رفيق الحريري إلى الله سبحانه وتعالى لكي يعيننا جميعًا على صون الأمانة وعلى العودة القريبة إلى الديار والاجتماع مجددًا مع الأحبة، على المحبة والخير والسلام، في دارتنا دارة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في قريطم.