2017/01/10

لجنة محافظة عكار لكرة القدم بزيارة رئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر

*" لجنة محافظة عكار لكرة القدم في زيارة الى رئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر"*

=======================
قام وفد من لجنة محافظة عكار في اتحاد الشمال الفرعي في الاتحاد اللبناني لكرة القدم ضم رئيس

اللجنة السيد وائل الحسن ونائبه بسام الرفاعي وامين السر الدكتور رامي اسعد ومسؤول العلاقات العامة

معن الرشيدي والسيد حسام جمال علي ومندوب اتحاد الشمال لدى اللجنة شمس الدين القاسم

يرافقهم رئيس اتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم الاستاذ احمد فردوس بزيارة لرئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم و عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الآسيوي السيد هاشم حيدر في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء.
وعرض الوفد لأحوال كرة القدم في محافظة عكار المحرومة شارحا عشق العكاريين لكرة القدم و رغبتهم
الشديدة للتحول من الكرة الشعبية الى الرسمية ، فضلا عن كون معظم اللاعبين الشماليين من اصول

عكارية، وطالب الوفد برفع الحرمان عن الكرة العكارية ونشر الملاعب في المحافظة التي تفتقد لاي ملعب رسمي رغم توفر المساحات، كما طالب الوفد بتسهيل الامور الادارية على العكاريين وصولا الى تحويل اللجنة الى اتحاد فرعي.
بدوره ابدى السيد هاشم حيدر تفهمه لمطالب الوفد
وحرصه على تلبيتها فاجرى اتصالاته الفورية وأكد على حق العكاريين بتوفير الملاعب شريطة تعاون البلديات المعنية مع اللجنة و تقديم المستندات والأوراق المطلوبة الى وزارة الشباب والرياضة، كما اكد فخره بعشق العكاريين للكرة وبتميز اللاعبين العكاريين المنتشرين في الاندية الشمالية خصوصا واللبنانية عموما وهو ما لمسه من خلال احتفالات اتحاد الشمال الفرعي السنوية، مسجلا شكره للجنة على تنظيمها للبطولات رغم الصعوبات، ومسجلا تقديره في الوقت عينه لاتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم برئاسة السيد فردوس الذي حرص منذ اليوم الأول لتوليه رئاسة الاتحاد على نشر كرة القدم في عكار وتنشيطها من خلال تشكيل هذه اللجنة وتطوير عملها. 

و قدم الوفد درعا تقديريا الى السيد هاشم حيدر عربون شكر و تقدير من اللجنة و انديتها على جهوده في دعم و تطوير كرة القدم الشمالية خصوصا و اللبنانية عموميا .