2017/05/25

دينا ابراهيم : سعد الحريري رئيس حكومة لبنان ...شر البلية ما يضحك ...

شرّ البليّة ما يضحك !!

سعد الحريري رئيس مجلس وزراء لبنان لأكثر من عهد منذ العام ال ٢٠٠٥ حتى يومنا هذا وأخيراً اصبح يجيد العد من الرقم ١ الى الرقم ٧، ربّما هذا ما اجاده على مر السنين، امّا المفاجأة الكبرى فهي انّ رئيس حكومتنا قد ذكر طرابلس او تذكّرها او اوحي اليه ليتذكرها !!

علاما تلمّح يا دولة الرئيس ؟؟ هل تقصد وعودك الزائفة التي تطلقها منذ اعوام لأهالي مدينة طرابلس التي اعطتك الغالي و النفيس كرمى لشهيدنا الرفيق !! ام انّك تقارن سنوات وجودك في الحكم كرئيس مجلس وزراء كمنصب و كميزانية و لسنوات بمنصب رئيس بلديّة !!! 

"يلي بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجارة يا دولة الرئيس"، نعلم ان تصريحك هذا تمهيد لزيارتك طرابلس و جسر ال ٩ سنوات او جسر ال مئتي متر بانتظارك لافتتاحه و لكن بماذا ستستكمل زيارتك هل بوضع حجر اساس لجسر جديد ينفّذ ب ٩ سنوات مقبلة ؟؟؟ 

يا دولة الرئيس طرابلس لم تعد تتقبّل اي شخص من العهد البائت و خصوصاً من اشبعها وعوداً منذ ال ٢٠٠٦ و من دون اي انجاز يذكر، اما بالنسبة للعد فلا زلنا بالرقم ١ و لا يزال هناك متّسع من الوقت لانجاز وعود لائحة قرار طرابلس و ستسمع اصدائها يا دولة الرئيس، اشرف ريفي وعد و اهالي طرابلس لديهم كل الثقة بلوائهم، طرابلس "ما بتجرّب مجرّب" ...