2017/07/24

النائب وجيه البعريني : المؤامرة على سوريا والمقاومة..من ...انها الحرب العالمية الثالثة..انتم رجال الانتصارات... ليبقى الوطن حرا عربيا

بيان صادر عن رئيس التجمع الشعبي العكاري

ابطال المقاومة يسطرون اروع ملاحم البطولة والرجولة

انها الحرب العالمية الثالثة بامتياز ... كيف لا

اكثر من ثمانين دولة تآمرت على سوريا والمقاومة ومعظم الدول العربية 

المقاومة تحمي الوطن كله ...حتى أولئك أولئك المتآمرين ...
انتم رجال الانتصارات والشرف والمجد والكرامة
جهادكم مبارك كجهاد اخوانكم المرابطين على أبواب الأقصى وكنيسة القيامة 

بطولاتكم كبطولات شعبنا الفلسطيني

انهم الصهاينة بأشكال جديدة 

الارهاب لا لون له ولا طائفة ولا مذهب ...
------------------------------------------

النائب السابق وجيه البعريني تعليقآ على أحداث عرسال 
في البداية لا بد لنا من خلال هذا البيان إلا أن نتوجه بالتحية والإحترام لأبطال المقاومة الذين يسطرون أروع ملامح البطولة والرجولة والشهامة في أشرس معركة عرفتها المنطقة العربية على الإطلاق  .....نعم إنها الحرب العالمية الثالثة بامتياز  ....كيف لا وأن أكثر من ثمانين دولة تآمرت على سوريا والمقاومة معظم الدول العربية التي من المفترض أن تكون شقيقة لنا لا ممولة للإرهاب وللحرب القذرة التي تصب تمامآ في مصلحة العدو الصهيوني الغاصب للأرض والمغتصب للمقدسات وللكرامة العربية بالمطلق. 
إن المقاومة بقتالها الشريف والمشرف ضد الإرهاب والتكفير إنما تدافع عن الوطن كله وتدفع عنه الخراب والدمار  .......إن المقاومة تحمي الوطن كله وبدون استثناء. ....حتى أولئك المتآمرين على المقاومة والذين يكيدون لها المكائد  ويضمرون لها العداء  ...نعم إن المقاومة تحميهم كما تحمي كل الوطن ليبقى عزيزآ حرآ عربيآ مستقلآ  ....يهابه الأعداد ويلوذ إلى حماه الأصدقاء  ....
نعم أيها المقاومون انتم رجال الله كما انتم رجال الوطن. ...وأنتم رجال الشرف والمجد والكرامة كما انتم رجال الإنتصارات  ... .
جهادكم مبارك كجهاد إخوانكم المرابطين على أبواب الأقصى المبارك وكنيسة القيامة المقدسة .
انتم مباركون في حياتكم وجهادكم وانتصاراتكم وفي الإستشاد المشرف لمن حصل على شرف الإستشهاد. 
سيروا على بركة الله ولا تعيروا انتبهآ لنباح الكلاب عندما تمضي القافلة. ....فالإرهاب لا دين له ولا طائفة ولا مذهب  ....إنهم الصهاينة بأشكال جديدة لن يعصى على أي صاحب كرامة أن يفهمها  ....فالمجرم الذي اقترف أبشع أنواع الجريمة بحق شعوبنا في فلسطين وفي سوريا وفي العراق وعلى كل الأرض العربية هو مجرم وعدو وآثم ويجب أن يحاكم بجرأة وبقوة بغض النظر عن دينه الذي يدعيه وعن مذهبه الذي يشوهه كل يوم ألف مرة. 
إن بطولاتكم وانتم تدفعون الخطر عن الوطن هي تمامآ كبطولات شعبنا الفلسطيني الذي يجاهد بلا هوادة ضد العدو الغاصب المغتصب المجرم والقاتل. 
بارككم الله جميعا ومرة أخرى ننحني أمام عظيم عملكم المبارك وندعو كل شريف في هذا الوطن أن يكون ظهيرآ لكم بمصداقية وفعالية وإيمان. 
سدد الله خطاكم وحماكم من اعدائكم وأدامكم قوة وذخرا للأمة وللوطن. 
وجيه البعريني رئيس التجمع الشعبي العكاري.