2017/08/17

حزب سبعة تطلق بلدية الظل في طرابلس داغر : سبعة هي محدلة المواطن بمقابل محدلة الزعماء

سبعة" تطلق بلدية الظل في طرابلس 

 

   أطلق حزب "سبعة" بلدية الظل في طرابلس خلال احتفال غير تقليدي حضره حشد من الناشطين في الحزب وبعض فعاليات طرابلس ، من رئيس البلدية الحالي لطرابلس الأستاذ أحمد قمر الدين و نائبه و بعض الأعضاء و الإعلاميين و فعاليات المجتمع المدني

استهل اللقاء رئيس مجلس قضاء طرابلس في حزب "سبعة" مالك مولوي الذي أكد أن "بلدية الظل هي مبادرة ايجابية تصب في صالح المدينة، وهي جزء من المفاهيم السياسية الجديدة المحترفة التي تقدمها سبعة في لبنان بما يتناسب مع المعايير العالمية العصرية.

وأكد المولوي "اننا بدأنا منذ فترة بإطلاق مؤسسات الظل من حكومة ظل ونواب الظل ونقابات الظل، واليوم بلديات الظل". 

بدورها رأت رئيسة بلدية الظل المهندسة ريان كمون أن "بلدية الظل هدفها تقليص الهوة بين المواطن والبلدية عبر تعزيز مشاركة المواطن في شؤون مدينته" كما اضافت "ان استراتيجية عمل بلدية الظل ستقوم على ٣ نقاط اساسية: مراقبة، محاسبة وتقديم الحلول.

وسنعمل جاهدين لتصحيح العمل البلدي بالوسائل الديمقراطية وترك بصمة ايجابية في المجتمع الطرابلسي".

ثم القى أمين عام حزب سبعة جاد داغر كلمة أكد خلالها ان "سبعة هي محدلة المواطن بمقابل محدلة الزعماء، بديل جدّي قوي محترف وهوية سياسية جديدة للمواطن الذي قرر التحرر من فكرة الزعيم والتوريث والتبعية للخارج. وهي اليوم منتشرة في كل المناطق والطوائف واصبحت تضم الالاف من المنتسبين. مؤكدا ان سبعة ماضية في التوسّع في كافة المناطق ولن تتراجع امام الصعوبات واصبحت واقعا جديدا على الساحة السياسية". كما اعاد التأكيد على ان سبعة "ستشارك بقوة في الانتخابات المقبلة بعد فشل تام للطبقة السياسية الحالية".