2018/11/14

لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف زارت حركتا حماس و الجهاد الإسلامي في البداوي للتهنئة بالإنتصار على العدوالاسرائيلي





وفد من لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف زار حركتا حماس و الجهاد الإسلامي في البداوي للتهنئة بالإنتصار على العدو


زار وفد من لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف برئاسة أمين سر اللجنة جمال سكاف يرافقه الإعلامي أيمن الحاج، مكتب حركة المقاومة الإسلامية - حماس في مخيم البداوي، حيث كان بأستقبال الوفد المسؤول السياسي للحركة في الشمال أبو بكر الأسدي و مسؤولها في البداوي مهدي عساف.
بدايةً رحب الأسدي بالوفد بين أبناء الشعب الفلسطيني الذي يعتز بالعلاقة مع عائلة الأسير يحيى سكاف التي تقف في خندق المقاومة إلى جانب الشرفاء في أمتنا، و أكد للوفد على وحدة كافة قوى المقاومة في غزة التي واجهت العدو في هذه المعركة البطولية حيث أكد الشعب الفلسطيني بأنه سيبقى خياره مع المقاومة حتى التحرير الكامل و تحقيق الإنتصار.و اعتبر الأسدي أن قضية الأسير يحيى سكاف هي أولوية لدى الجهات الحركية المختصة بقضية الأسرى.

كما زار وفد اللجنة مكتب حركة الجهاد الإسلامي حيث إلتقى بالقيادي في الحركة أبو لواء موعد و أعضاء قيادة الحركة في الشمال.
بدايةً رحب أبو لواء بالأخ جمال سكاف شقيق عميد الأسرى في سجون العدو المناضل يحيى سكاف الذي له بصمات مضيئة في تاريخ الصراع مع العدو، معتبراً أن طريق المقاومة و الكفاح المسلح هي الطريق الوحيد لمواجهة العدو و غطرسته.



و اعتبر جمال سكاف بأسم الوفد: أن الزيارة الى الأخوة في حركتا الجهاد الإسلامي و حماس هي للتهنئة بالإنتصار الذي تحقق على العدو خلال المعركة التي خاضتها قوى المقاومة في غزة الأبية و التي سطر خلالها المقاومون أروع أنواع الملاحم البطولية حيث كبدت المقاومة الإحتلال البغيض خسائر كبيرة من خلال المفاجئات التي أظهرتها المقاومة في المواجهات التي حصلت و التي أثلجت قلوبنا و قلوب الشرفاء و الأحرار.
و توجه سكاف بالتحية إلى رجال المقاومة البواسل و شهدائها الأبرار و شهداء الشعب الفلسطيني الذين رووا بدمائهم الطاهرة أرض فلسطين، و أكد أن فلسطين و المقدسات و الأسرى لن يتحرروا إلا بالمقاومة المسلحة.