2019/07/14

مدير الشبكة العربية في السعودية / هتان سعيد زمزمي : عقد إتفاقية تعاون بين جمعية إكتفاء وجمعية أصدقاء المجتمع الخيرية






عقد إتفاقية تعاون بين جمعية إكتفاء وجمعية أصدقاء المجتمع الخيرية 

مدير الشبكة في السعودية / هتان سعيد زمزمي  
   

عقدت يوم أمس اتفاقية تعاون بين جمعية إكتفاء الأهلية وجمعية أصدقاء المجتمع الخيرية ، لغرض وضع أساس مشترك للتعاون بين الطرفين في مجال الخدمة الإجتماعية بصفة عامة ودراسة وعمل أبحاث ميدانية لملفات الأسر المسجلين بفرع الشمال خاصة ، من أجل ربط جسور التواصل بين قطاعات المؤسسات الأهلية والحكومية ، لخدمة فئات المجتمع التي تخدمها الجمعيات الخيرية .


حضر من طرف جمعية إكتفاء كل من : رئيسة مجلس إدارتها السيدة. فريدة فارسي ، المديرة التنفيذية السيدة .فاتنة اليافي ، مسؤولة إدارية السيدة. مياسة خلاوي ، ومن العلاقات العامة السيدة. شيخة باحسن.

ومن طرف جمعية أصدقاء المجتمع الخيرية حضر كلاً من الدكتور. مصطفى القرشي بالنيابة عن الدكتور. بكر خشيم ، الأستاذ. عبد القادر البكري المشرف العام على فرع الشمال ، السيد. هاشم البار المدير العام ،السيدة. صفاء الحداد رئيسة القسم النسائي لفرع الشمال، والسيدة. سماح مسؤولة العلاقات العامة .



وتم زيارة مقر جمعية أصدقاء المجتمع والتعريف بأنشطتها وبرامجها ، والإطلاع على مشروع مغسلة فلسطين ، كان من الحضور المميز للجهة الإعلامية. مؤسسة الكيان ون ورؤية ممثلة بالأستاذة. خلود الشريف ، ومحمود والي  لتغطيتهم الإعلامية للحدث المهم وفي نهاية اللقاء تم أخذ الصور التذكارية للحاضرين .