2020/04/17

مغادرة 254 معتمر باكستاني عبر الطيران السعودية بمحافظة جدة مدير مكتب الشبكة العربية بالسعودية / هتان سعيد زمزمي





مغادرة 254 معتمر باكستاني عبر الطيران السعودية بمحافظة جدة 

مدير مكتب الشبكة العربية بالسعودية / هتان سعيد زمزمي 

غادر254 معتمر باكستاني من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة إلى مدينة لاهور في باكستان ظهر اليوم وذلك خلال رحلة خاصة المعدة من قبل الخطوط الجوية السعودية  SV-3734. وكان القنصل العام الباكستاني بجدة خالد مجيد ونائب القنصل العام شايق أحمد بوتو متواجدين في المطار لتوديع المعتمرين.
وبهذه المناسبة ونيابة عن حكومة باكستان، أعرب كل من السفير الباكستاني رجا علي اعجاز والقنصل العام خالد مجيد عن خالص امتنانهم لمقام خادم الحرمين الشريفين صاحب الجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والحكومة السعودية على كرم الضيافة والمعاملة الحسنة الطيبة المقدمة لهؤلاء المعتمرين الباكستانيين.
وأعربوا عن تقديرهم بشكل خاص لوزارة الحج والعمرة السعودية على الإجراءات الخاصة بتوفير الإقامة والاعاشة والترتيبات الطبية المناسبة للمعتمرين أثناء إقامتهم بسبب تعثر سفرهم بسبب الجائحة . كما أشادوا بجهود الهيئة العامة للطيران المدني والخطوط الجوية السعودية.
يذكر أن حوالي 474 من المعتمرين الباكستانيين كانوا عالقين في المملكة العربية السعودية بسبب إلغاء الرحلات الجوية الدولية. ومع ذلك ، وبموجب ترتيبات خاصة من قبل وزارة الحج والعمرة السعودية، تم ترتيب رحلتين خاصتين لنقل المعتمرين إلى باكستان. وستغادر الرحلة الثانية الخاصة التي ستنقل ما تبقى من المعتمرين الباكستانيين من جدة إلى مدينة مولتان الباكستانية غدا بإذن الله تعالى.
إن الرعاية الغير العادية المقدمة للمعتمرين الباكستانيين هي رمز آخر للعلاقات الأخوية القوية بين البلدين الشقيقين.