2020/04/07

رئيس المنتدى الدولي للابداع والانسانية الدكتور عزيز منتصر المدير العام للشبكة العربية في المغرب : أعضاء ورواد المنتدى الدولي للابداع والإنسانية الأعزاء تحية طيبة ملؤها تعابير السلام والإنسانية نضع بين أيديكم ضوابط وقواعد النشر في منتدانا وعلى الجميع الالتزام بها وببنودها وفق ما يلي :





أعضاء ورواد المنتدى الدولي للابداع والإنسانية الأعزاء تحية طيبة ملؤها تعابير السلام والإنسانية نضع بين أيديكم ضوابط وقواعد النشر في منتدانا وعلى الجميع الالتزام بها وببنودها وفق ما يلي :

1. عدم نشر النصوص السياسية التي تحرض على الكراهية والطائفية والنصوص الدينية المذهبية والعرقية التابعة للأحزاب ومحاربة فكر التطرف والإرهاب بجميع إشكاله والدعوة للتسامح وافشاء السلام بين مكونات وأطياف المجتمعات العربية كافة وسيتم حذف أي منشور يخالف ذلك مع إلغاء عضوية المتجاوزين بالإضافة للحظر النهائي حال التكرار وعدم التقيد .

2. منتدانا يعنى بالإبداع والإنسانية والفكر الثقافي المجتمعي وهو يدعو إلى العمل الإبداعي الإنساني ونشر ثقافة الإنسانية الحقة بما يكفل أحقية العيش المشترك لكل إنسان يؤمن بالإنسانية والسلام والتعايش السلمي ضمن المعايير العربية والدولية وهيئة حقوق الإنسان .

3. يحق لكل عضو من أعضائِنا الكرام النشر في منتدانا على أن لا يتجاوز عدد منشوراته اليومية الثلاث نصوص يوميا وذلك لاتاحة الفرصة للأعضاء الأخرين بالمشاركة الفاعلة وللاسهام في نشر كل ما هو مفيد من فِكرٍ يدعو إلى نهج السلام والفكر الابداعي الثقافي وستحذف النصوص المخالفة لهذا الطرح .

4. عدم الإساءة لأي عضو سواء كان ذلك بالتعليق أو بالإشارة إليه مهما حصل من تجاوزات ويمكن إبلاغ الإدارة عبر الإشارة للكادر الإداري ليتم الاطلاع والتعامل مع الموقف بحكمة وتدارك الأمر وأي إساءة لأي عضو من أعضائنا سيتم الحظر الفوري لعدم الالتزام بهذا البند .

5. نرجو عدم ارسال النصوص الدعائية للافراد من شهادات وروابط دعائية لا تمت للسلام والإبداع والإنسانية بذاتِ صلة فهي تدعو للاشهار لأصحابها ولا تدعو للتسامح والسلام والعيش السلمي ويسمح بكل ما هو غير ذلك على أن يتم فهم ضوابط المجموعة بشكل جيد يدعوكم للمساهمة معنا في هذا التعايش المشترك .

6. سيتم تكريم الملتزمين والفاعلين والمتفاعلين من خلال برامجنا الدورية التي نقوم بطرحها أمامكم والتكريم لمستحقيه دون أي اعتبار لأي مكون أو شخصية رفيعة المستوى فالكل سواسية وأفضلكم من عمل بجهده وسعى لأجل نيل هذا الإستحقاق من خلال عمله وناشطه وتفاعله الصادق .

7. سيتم حذف أي صورة تسيء للمرأة وتدعو للعنف ضدها فالمرأة نصف المجتمع إن لم تكن المجتمع بأكمله وستحذف النصوص التي تحمل الصورة إلى ذلك .

8. نرحب بجميع نشطاء السلام وسفراء الإبداع والإنسانية ونرجو توجيه الدعوة لهم من رؤساء الجمعيات والمنظمات العاملة في مجال الإبداع والإنسانية والسلام .

مع تحيات
د. عزيز منتصر 
Dear members and pioneers of the International Forum for Creativity and Humanity, a good greeting 
filled with the expressions of peace and humanity.

1. Failure to publish political texts that incite hatred, sectarianism, sectarian and ethnic religious texts of parties, fight extremism and terrorism in all its forms, call for tolerance and spread peace among the components and spectrum of all Arab societies. .

2. Our forum is concerned with creativity, humanity and societal cultural thought.

3. Each of our distinguished members has the right to publish in our forum, provided that the number of daily publications does not exceed three texts per day in order to allow other members to participate actively and to contribute to the dissemination of all useful thought advocating the approach of peace and creative cultural thought and will be deleted texts contrary to this proposal.

4. Not to offend any member, whether by commenting or referring to him, no matter what transgressions occurred.

5. Please do not send propaganda texts to individuals of certificates and propaganda links that do not have peace, creativity and humanity related. It calls for publicity and does not call for tolerance, peace and peaceful living and allows everything else to be understood that the controls of the group well invites you to contribute with us in this common coexistence .

6. Committed, active and interactive will be honored through our periodic programs that we put before you and honor the beneficiaries without regard to any component or high-level personal.Everybody is equal and your best work hard and sought to achieve this benefit through his work and activist and sincere interaction.

7. Any image that offends women and calls for violence against them will be deleted. Women are half of the society if not the entire community.

8. We welcome all peace activists and the ambassadors of creativity and humanity.

With regards
Dr.Aziz Mountassir