2021/03/18

الخميس، ١٨ مارس ٢٠٢١فيما يلي عناوين أهم الأخبار التي بثتها وام وصحف الإمارات حتى الساعة..  هيفاء الأمين- الإمارات - رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس ايرلندا باليوم الوطني لبلاده. ويهنئون رئيس بنغلاديش بالذكرى المئوية للشيخ مجيب الرحمن . - محمد بن راشد يُصدر قراراً بتشكيل لجنة للفصل في منازعات الورثة المرتبطة ببيع العقارات السكنية. - رئيس البرلمان العربي يهنئ محمد بن زايد لاختياره أفضل شخصية دولية في مجال الإغاثة الإنسانية. - منصور بن محمد يزور معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير ديهاد 2021 - صقر غباش يشيد بحرص سيف بن زايد على إحاطة أعضاء المجلس وشعب الإمارات حول جهود الدولة لمكافة فيروس كورونا. - برعاية فلاح بن زايد .. انطلاق كأس رئيس الدولة للبولو غدا. - نهيان بن مبارك يترأس الاجتماع السنوي الرابع عشر لأعضاء مجلس أمناء جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر. - نهيان بن مبارك يستقبل السفير العراقي . - العويس: العمل البرلماني ركيزة رئيسة في تحقيق رؤية الإمارات للريادة عالميا. - البواردي يكرم الفائزين بالدورة الأولى لجائزة وزارة الدفاع للتميز الحكومي. - الإمارات تدين بشدة الهجمات الإرهابية في النيجر. - - طلاب الهندسة المعمارية بالدولة يساهمون في صناعة حلول مستدامة لمواجهة الفيضانات في بنجلاديش. - ميثاء الشامسي تدشن فعاليات مهرجان "أبوظبي التقني" للصحة واللياقة افتراضيا. - "الصحة" تجري 236,988 فحصا ضمن خططها لتوسيع نطاق الفحوصات وتكشف عن 2,051 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و2,741 حالة شفاء و8 حالات وفاة خلال الساعات الـ 24 الماضية. - النيابة العامة للدولة تعلن عن تقريرها السنوي لعام 2020. - المكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة يصدر كتاب "حمد الشرقي 2020". - "قمة العرب للطيران 2021" تناقش تداعيات فيروس كورونا على القطاع. - "اتحاد المصارف" يناقش خلال مجلسه الاستشاري سياسة التوطين في القطاع المصرفي. - مختبر دبي المركزي يفوز بجائزة "Ostar العالمية". - تعاون إمارتي مصري لتطوير منظومة تعليم رقمي يتجاوز تحديات الجغرافيا والوقت. - جائزة زايد للاستدامة تواصل جهودها الإنسانية العالمية من خلال مبادرة "ما بعد 2020". - "الصحة" تعلن تقديم 161,742 جرعة من لقاح "كوفيد-19" خلال الساعات الـ 24 الماضية .. والإجمالي حتى اليوم 6,830,369 جرعة. - 31.2 مليار درهم توزيعات نقدية لـ 47 شركة إماراتية عن أرباح 2020. - رياضة الإمارات .. نحو 50 عاما من التميز للوصول إلى "الرقم واحد". - تحذيرات طبية من تهاون مطعمي كورونا .. والطريق "للمناعة" يتطلب التزاما جماعيا. - "أدنوك" تعلن توسيع إطار شراكتها مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات. - اتفاقية تعاون استراتيجي بين الاتحاد للقطارات و الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار". - "ديهاد" يختتم دورته الـ 17 بنجاح. - "ميد" تستضيف قمة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتكنولوجيا النفط والغاز. - الإعلان عن القائمة النهائية للمشاركين في كأس دبي العالمي 2021. - سعيد الطاير يدشن محطة تحويل رئيسية في مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية. - الإيطالي الصاعد جانيك سينر يهزم البطل السابق روبرتو باوتيستا في دولية دبي لتنس الرجال. - قمة قادة الرياضة العالميين تختتم اعمالها من أبوظبي بمكاسب مهمة. ·   لماذا «الخمسين» ؟ هكذا درجت العادة هنا في بلادنا، نسمّي الأعوام بتسميات، ونخصص كلّ عام لقيمة أو مبدأ نعززه في نفوس أبنائنا، ونستنهض من خلاله الهمم، في ملمح من ملامح الإبداع بالعمل الحكومي في الإمارات. «عام...

 



الخميس، ١٨ مارس ٢٠٢١فيما يلي عناوين أهم الأخبار التي بثتها وام وصحف الإمارات حتى الساعة.. هيفاء الأمين- الإمارات


- رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس ايرلندا باليوم الوطني لبلاده. ويهنئون رئيس بنغلاديش بالذكرى المئوية للشيخ مجيب الرحمن .

- محمد بن راشد يُصدر قراراً بتشكيل لجنة للفصل في منازعات الورثة المرتبطة ببيع العقارات السكنية.

- رئيس البرلمان العربي يهنئ محمد بن زايد لاختياره أفضل شخصية دولية في مجال الإغاثة الإنسانية.

- منصور بن محمد يزور معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير ديهاد 2021 - صقر غباش يشيد بحرص سيف بن زايد على إحاطة أعضاء المجلس وشعب الإمارات حول جهود الدولة لمكافة فيروس كورونا.

- برعاية فلاح بن زايد .. انطلاق كأس رئيس الدولة للبولو غدا.

- نهيان بن مبارك يترأس الاجتماع السنوي الرابع عشر لأعضاء مجلس أمناء جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر.

- نهيان بن مبارك يستقبل السفير العراقي .

- العويس: العمل البرلماني ركيزة رئيسة في تحقيق رؤية الإمارات للريادة عالميا.

- البواردي يكرم الفائزين بالدورة الأولى لجائزة وزارة الدفاع للتميز الحكومي.

- الإمارات تدين بشدة الهجمات الإرهابية في النيجر.

- - طلاب الهندسة المعمارية بالدولة يساهمون في صناعة حلول مستدامة لمواجهة الفيضانات في بنجلاديش.

- ميثاء الشامسي تدشن فعاليات مهرجان "أبوظبي التقني" للصحة واللياقة افتراضيا.

- "الصحة" تجري 236,988 فحصا ضمن خططها لتوسيع نطاق الفحوصات وتكشف عن 2,051 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و2,741 حالة شفاء و8 حالات وفاة خلال الساعات الـ 24 الماضية.

- النيابة العامة للدولة تعلن عن تقريرها السنوي لعام 2020.

- المكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة يصدر كتاب "حمد الشرقي 2020".

- "قمة العرب للطيران 2021" تناقش تداعيات فيروس كورونا على القطاع.

- "اتحاد المصارف" يناقش خلال مجلسه الاستشاري سياسة التوطين في القطاع المصرفي.

- مختبر دبي المركزي يفوز بجائزة "Ostar العالمية".

- تعاون إمارتي مصري لتطوير منظومة تعليم رقمي يتجاوز تحديات الجغرافيا والوقت.

- جائزة زايد للاستدامة تواصل جهودها الإنسانية العالمية من خلال مبادرة "ما بعد 2020".

- "الصحة" تعلن تقديم 161,742 جرعة من لقاح "كوفيد-19" خلال الساعات الـ 24 الماضية .. والإجمالي حتى اليوم 6,830,369 جرعة.

- 31.2 مليار درهم توزيعات نقدية لـ 47 شركة إماراتية عن أرباح 2020.

- رياضة الإمارات .. نحو 50 عاما من التميز للوصول إلى "الرقم واحد".

- تحذيرات طبية من تهاون مطعمي كورونا .. والطريق "للمناعة" يتطلب التزاما جماعيا.

- "أدنوك" تعلن توسيع إطار شراكتها مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات.

- اتفاقية تعاون استراتيجي بين الاتحاد للقطارات و الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار".

- "ديهاد" يختتم دورته الـ 17 بنجاح.

- "ميد" تستضيف قمة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتكنولوجيا النفط والغاز.

- الإعلان عن القائمة النهائية للمشاركين في كأس دبي العالمي 2021.

- سعيد الطاير يدشن محطة تحويل رئيسية في مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية.

- الإيطالي الصاعد جانيك سينر يهزم البطل السابق روبرتو باوتيستا في دولية دبي لتنس الرجال.

- قمة قادة الرياضة العالميين تختتم اعمالها من أبوظبي بمكاسب مهمة.

·   لماذا «الخمسين» ؟ هكذا درجت العادة هنا في بلادنا، نسمّي الأعوام بتسميات، ونخصص كلّ عام لقيمة أو مبدأ نعززه في نفوس أبنائنا، ونستنهض من خلاله الهمم، في ملمح من ملامح الإبداع بالعمل الحكومي في الإمارات. «عام...