2021/07/03

"نادي السيدات أولاً" يطلق أولى فعالياته بجدة مدير مكتب الشبكة العربية بالسعودية / هتان سعيد زمزمي


أطلقت قولف السعودية في مدينة جدة أولى فعاليات مبادرة "نادي السيدات أولاً"، والتي لاقت حضوراً واسعاً من حاملات عضوية النادي للالتحاق بأولى الحصص التدريبية التي تقدمها المبادرة،  والهادفة إلى منح النساء فرصة تعلم اللعبة وممارستها.


ويحتضن ملعب ونادي القولف "رويال غرينز" في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة ، وتستفيد خلالها العضوات لعدد من الحصص والتدريبات التي تكسبهن فرصة تطوير قدراتهن.


وشهدت فعاليات اليوم الأول تفاعلاً واسعاً بين العضوات والفريق التدريبي إذ حرص المنظمون على ضمان إستفادة كافة الحضور من الحصص التدريبية بأفضل طريقة عبر تفعيل المنافسات وتجربة ممارسة اللعبة بطريقة احترافية، وهو ما تؤكده سمية أحمد عضوة نادي السيدات حيث ذكرت: استمتعت بتجربة اليوم وأتطلع لتعلم المزيد في الأيام المقبلة، وتوفير فرصة من هذا النوع بالتأكيد يحفزني لتبني هذه الرياضة وممارستها على المدى الطويل".


في المقابل أشارت هادية بسيوني قائلة: أنا محبة للرياضة بشكل عام وفي السنوات الأخيرة تسنت لنا فرص متابعة بطولات القولف النسائية التي أقيمت في السعودية وهو ما دفعني إلى رغبة تجربة هذه الرياضة وممارستها ، ولذلك أنا سعيدة جداً وحريصة على تحقيق وكسب أكبر فائدة من النادي لرغبتي في ممارسة رياضة القولف على مدار العام وقد أستمر حتى أصل أتمكن من احتراف اللعبة في ظل توفر الطواقم التدريبية القادرة على تطوير المواهب".


وكانت برامج المبادرة قد بدأت من الرياض على ملعب ونادي الرياض للقولف في الـ 23 من أبريل واستمرت حتى الـ 29 من مايو، محققة استجابة واسعة لعضوات النادي اللاتي حرصن على المشاركة في الحصص التدريبية والفعاليات التي تضمنتها المرحلة الأولى.


وقد حرص المنظمون على ضمان الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية المطبقة من وزارة الصحة ووزارة الرياضة، حيث سيتم توزيع الراغبات في المشاركة في الفعالية الأولى على جداول تدريبية تضمن الالتزام بأعداد التجمعات الصحية وحفظ كافة قواعد التباعد الاجتماعي.