2021/08/29

سمو وزير الداخلية يزور المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور مدير مكتب الشبكة العربية بالسعودية / هتان سعيد زمزمي

 

نقل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة نادي الصقور السعودي، تحيات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع المشرف العام على نادي الصقور - حفظه الله -، لمنسوبي نادي الصقور السعودي، وذلك خلال زيارة سموه للمزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور الذي يقام في مقر النادي بملهم شمال مدينة الرياض.


واطلع سموه خلال الزيارة على أقسام المزاد التي تضم قاعة مخصصة للمزادات، ومعارض لكبرى مزارع إنتاج الصقور في العالم، بالإضافة لأقسام مستلزمات الصقور الطبية والتدريبية.


كما التقى سموه خلال الزيارة عدداً من منتجي الصقور المحليين والدوليين الذين عبروا عن إمتنانهم للمملكة على إحتضانها لهذا الحدث الدولي المتخصص بصقور الإنتاج، وحرصها الدائم على إستدامة موروث الصيد بالصقور.


وتجول سموه في عدد من مرافق النادي التي تم إنشاؤها وفق تطلعات القيادة الرشيدة - أيدها الله - والتي تسعى  لتوفير كل ما من شأنه الحفاظ على موروث وثقافة الصيد بالصقور في المملكة وخدمة الصقارين، ومن بين تلك المرافق مبنى المعارض الذي ستقام عليه فعاليات النادي، بالإضافة لمبنى مستشفى الصقور الذي يتم تشغيله من قبل إحدى شركات القطاع الخاص المتخصصة في مجال الرعاية الطبية بالصقور.