2021/12/17

كتب: نبيل الحريبي الكثيري لموقعنا الاعلان عن افتتاح المهرجان الدولي السينمائي الثاني فلم اونلاين

 




قاسم القضاة يعلن عن موعد الافتتاح الرسمي للمهرجان الدولي السينمائي الثاني فلم اونلاين 


يفتتح المهرجان الدولي السينمائي الثاني فلم اونلاين بقيادة المخرج العالمي الدكتور قاسم القضاة اعماله رسميا مساء الخميس 23 ديسمبر 2021 بحفل يحضره جميع المشاركين في المهرجان وعددا من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم.

وصرح الدكتور قاسم القضاة رائد المسرح التفاعلي وسينما الاون لاين في الخليج العربي والشرق الأوسط أثناء اجتماعه بأعضاء لجنة إدارة المهرجان، أن المهرجان في موسمه الثاني سيكون تفاعليا بنسبة أعلى بكثير من الموسم الاول حيث سيتم دمج المشاركين بمختلف التخصصات مثل الاخراج والتمثيل والمونتاج والديكور والتصوير من جميع انحاء العالم في فرق سينمائية تتنافس فيما بينها على إنتاج أفضل ما لديها من ابداعات.

واكد على أن تشكيل الفرق المشاركة سيتم قبل حفل الافتتاح حتى يتم التعارف بين اعضائها وبلورة استراتيجياتهم في التخطيط لإنجاز افلاهم في أسرع وقت خاصة وإنه من المتوقع إقامة الحفل الختامي في الثلث الأخير من شهر مارس 2022 والذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام وسيتم فيه إعلان اسماء الفائزين بجوائز المهرجان والتي سيزيد عددها عن المهرجان الأول الذي منحت فيه 16 جائزة فقط.

حضر الاجتماع الدكتور منذر جرادات رئيس اللجنة الاعلامية، والأستاذة ليندا المسلماني رئيس اللجنة الفنية والأستاذة أريج حكيم امين سر المهرجان وبقية أعضاء اللجنة.