2022/03/26

بقلم الصحفي مدير الشبكة العربية العالمية للإعلام بالمغرب عزيز منتصر سفيرة النوايا الحسنة حياة حوباشي ومديرة الشبكة العربية العالمية للإعلام بهولاندا




منظمة، يعنى  أن  لديها دوافعها الذاتية الخاصة. لا تحتاج إلى شخص آخر يقوم بتوجيهها أو مراقبتها للتأكد من أنها تسير بالشكل الصحيح. إ منظمةمن تلقاء نفسها، إنها  تعرف المهام المطلوب منها تنفيذها في كل يوم، والمهام ذات الأولوية بالنسبة لها ...لقد لقبها سفير المغرب السيد محمد البصري بهولاندا بالمرأة الحديدية لما تقوم به من أعمال إنسانية وخيرية ودعوتها للتعايش السلمي والمحبة والسلام ودفاعها عن المقدسات والثوابت المغربية  . إنها سفيرة الراية المغربية بالمهجر عينها على أبناء الجالية وقلبها الكبير مع أبناء وطنها الام  انها لبوة الريف .



كانت اليوم ضيفة بالقنصلية المغربية بهولاندا بدعوة من السيد القنصل العام مع مجموعة من المجتمع المدني وكانت هي المرأة الوحيدة التي مثلت جمعيتها تمغربيت بهذا اللقاء والقت كلمة بمناسبة تواجدها  وعبرت عن صدقها وولائها ووفائها لصاحب الجلالة نصره الله وعلى نهج قيادته الحكيمة الرشيدة تسير وعبرت كذلك على أهداف جمعيتها وطموحاتها للسير قدما  لمساعدة الإنسانية قدر استطاعتها ..

دمت خير النساء الرائدات القياديات ودام عطاؤك وتميزك .