2015/12/14

خاص لموقعنا: الرئيس التوافقي رشيد لويس لبكي هنأ بعدي المولد النبوي الشريف والميلاد...وأصحاب السلطة فسلطته هي لخدمة الحياة البشرية

بعبدات في 15/12/2015
بيان صادر عن خادم الأمة القادم بإذن الله المرشح
لرئاسة الجمهورية اللبنانية رشيد لويس لبكي.

بعد الشكر لله على نعمه وبركاته .

بمناسبة عيد الميلاد المبارك وعيد المولد النبوي الشريف توجه خادم الأمة إلى اللبنانيين بأحر التمنيات راجياً من الله أن يحفظ لبناننا الغالي ويزيد شعبه أمناً وطمأنينة ومحبة وسلام .
الحمد والشكر لله الذي خصنا بالرسالات السماوية وكل أعيادنا سامية فجمع بيننا بإسمه وأعطانا الاسلام والمسيحية ورسالتنا تنطلق من هذا الشرق الى العالم رسالة محبة وسلام ومقاومة وحق. 
وأضاف خادم الأمة إن عيد المولد النبوي الشريف والميلاد هما عيدي المحبة والتواضع وبذل الذات في سبيل الاخر والتقشف عن ملذات هذا العالم والفرح الدائم وتطبيق وصايا الله .
من هو المستحق ليعيد عيد الميلاد؟
المستحق هو كل من إشتهد في هذه الدنيا وطبق وصايا الله للدخول من الباب الضيق وعمل الصالحات لكي يخلص هو كل إنسان وبحسب موقعه عليه أن يكون أميناً ومخلصاً في عمله ورحوماً مع أصحاب ذوي الدخل المحدود ورحوماً مع المتألمين والمهمشين ورحوماً مع المريض ومع المحتاج وإذا كان من أصحاب السلطة فسلطته هي لخدمة الحياة البشرية وحمايتها والدفاع عنها وإيلاء الاهتمام بالمناطق المحرومة وتثبيت الناس في أرضهم وتنمية المناطق عبر إنشاء المستشفيات والجامعات. 
وأضاف خادم الأمة من أراد أن يكون فيكم كبيراً فليكن لكم خادماً إن السيد المسيح أتى الى العالم لا ليخدم بل ليخدم فأين نحن من صدقه وحبه وتقشفه ومعاناته وآلامه فكان المنارة التي تشع دفئاً ونوراً للعالم .
وتابع خادم الأمة فلنكن في الحياة كالعذارى الحكيمات سراجنا مضاء وزيتنا حاضر يا إبن آدم لا تعلم متى تأتي الساعة فأعمل كل يوم وكأن ليس لك يوم آخر .
وختم خادم الأمة بأرسال أحر القبلات إلى كل العائلات اللبنانية مقيمين ومغتربين طالباً من الله جمع شملهم في ربوع لبنان الحبيب فنحن طائفة الله الواحدة الموحدة. 
عشتم وعاش لبنان بقوة الله.