2015/12/16

النائب معين المرعبي شكر من عكار واهلها.. دولة رئيس الحكومة تمام سلام


شكر النائب معين المرعبي لله و من ثم لدولة رئيس مجلس الوزراء تمام بك سلام و لمعالي الوزراء الذين وقعوا مرسومي استملاك اتوستراد عكار و الطريق الدائري الشرقي لطرابلس. و اذ ثمن باسمه و باسم نواب عكار و ابنائها الجهود الجبارة و العناية الخاصة التي خصنا بها دولة الرئيس تمام سلام و التي افضت لتحقيق هذا الانجاز العظيم للبنان عامة و للعكاريين خاصة, حيا الرعاية الاستثنائية و الاهتمام الكبير و المتابعة الحثيثة التي يواصل القيام بها معالي الوزير الصديق نهاد المشنوق لشؤون عكار و شجونها. 
و قال أن عكار و الشمال اليوم  في فرح غامر, ذلك أن جميع التشريعات الضرورية اللازمة لتحقيق هذا الحلم قد انجزت بفضل الله, و لكون هذ المشروع الهائل يعتبر  المدخل الاساسي لتحقيق الانماء و جلب الاستثمارات و خلق فرص العمل و تثبيت الناس في بلداتهم مما يعيد ثقة العكاريين بدولتهم و حكومتهم و بمستقبل ابنائهم.  
و أضاف, اننا نعول اليوم على همة دولة الرئيس سلام و دعمه من اجل حث مجلس الانماء و الاعمار من أجل تسريع طرح المناقصة الخاصة بتنفيذه بالتوازي مع عملية تقييم و دفع الاستملاكات. 
و ختم باننا نعاهد اهلنا باننا سنواصل بذل كل الجهود و الامكانيات للوصول الى رؤية هذا المشروع مكتملاً باذن الله, نطالبهم بتسهيل الامور الى اقصى الحدود لما لهذا المشروع من فائدة كبيرة على المنطقة.