2016/03/02

الدكتور علاء العوادي يكرم الصحافي وديع شامخ واعلامية نادي بلاك دراغون كوليت سركيس في استراليا

لقاء تكرمي من قبل دكتور علاء العوادي ...
أودّ أن أوجه كلمة شكر وتقدير وأحترم إلى العالم الروحاني والباراسايكولوجي الدكتور علاء العوادي والحاصل على دكتوراه في علم النفس وعلوم الباراسيكولوجي ويحمل لقب سفير السلام العالمي. وإعلامي ناجح ومدير إذاعة العربية ، وبرامج العربية متنوعة وتتضمن الأخبار والمنوعات إضافة إلى الأبراج والفلك، والرد على استفسارات المستمعين في مجال علوم النفس والباراسايكولوجي ،  ويستضيف باستمرار نخبة من المثقفين والسياسيين والفنانين، كما يحرص بشكل كبير على مساعدة المواهب وتسليط الضوء على إنجازاتهم ونشاطاتهم.. إضافة إلى تغطية النشاطات العراقية والعربية والعالمية، وتغطية نشاطات الجالية السياسية والثقافية والفنية والأدبية والاجتماعية.. المستمعين في مجال علوم النفس والباراسايكولوجي.. 
لنجاحاته الباهره في علاج معظم الأمراض النفسيه والروحانيه والعضوية والذي توقع للعديد العديد من الفنانين والسياسيين وتوقع وصدقت رؤياه لمعظم الأحداث والكوارث العالميه ونالت كتاباته واطاريحه الثناء والإعجاب من جميع القراء يكتب ويتوقع لعده صحف عربيه وأجنبية في استراليا والشرق الاوسط اهم ما يقوم به:
١- اعلاج الروحاني والنفسي

٢- علاج امراض الشقيقة والصرع وأمراض الروماتزم والعديد من الأمراض الجسديه.

٣- علاج لجميع الاعمال الشيطانيه .

٣-علاج السحر والتلبس

٤-التوافق بين الأزواج .

٥- تقديم النصح والاستشارات وفق أسس علميه.

٦- تطهير البيوت وأماكن العمل من جميع الاعمال الشيطانيه والحسد.

٧- العلاج بالتنويم المغناطيسي.

٧- التسفير الروحاني وكشف الأسرار والألغاز المستعصية.
٨- العلاج عن بعد والعلاج بواسطه السكايب.
كرّم الدكتور العوادي بمأدوبة غذاء الصحفي الكبير الأستاذ وديع شامخ والسيدة كوليت سركيس ومن بعد توجهوا الى مكاتب مجلة النجوم ..  حيث التقوا برائد الصحافة العربية الاستاذ أنطوان قزي ... ونشكرهم على حسن وكرم الضيافة وحفاوة الأستقبال وطيب اللقاء وجمال قلوبكم الصافية ومعدنكم الأصيل حاملين معهم من بلادهم روح العنفوان والكرامة والعزة ... شكراً لكم من أعماق أعماق قلبي ... (كوليت إسكندر سركيس)